أخبار حصرية

د.السند يفتتح مبنى مركزي هيئة الصالحية والفيصلية بعرعر

افتتح معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، مبنى مركز هيئة الصالحية ومبنى مركز هيئة الفيصلية في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.

هتون – جمعه الديب :

وفور وصول معاليه لمقر المركز أزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى ثم تجول في المبنى واستعرض أقسامه.

وبين معاليه أثناء الافتتاح أن المركز يمثل صورة للمشاريع التي نفذتها الرئاسة العامة لتلبي احتياجات العمل، مؤكداً أن هذا المشروع يعتبر إحدى ثمار دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

وأوضح معاليه أن هذا الافتتاح يأتي استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتفقد المشروعات في مناطق المملكة.

وتسعى الرئاسة من خلال تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة للرئاسة بدلاً من المستأجرة مما يوفر البيئة المناسبة للعاملين، حيث تحتوي هذه المشروعات على المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين بناء على تصاميم نموذجية موحدة والتي تشمل بهواً رئيساً في كل مبنى ومكاتب إدارية وغرفة اجتماعات وقاعة محاضرات رئيسة ومعارض توعوية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يعتبر مبنى مركز هيئة الصالحية ومبنى مركز هيئة الفيصلية إحدى ثمار دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88