الأدب والثقافةالفنون والإعلامفن و ثقافة

هيئة الثقافة تقيم 100 فعالية فنية وثقافية في مختلف مناطق المملكة

أعلن عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة رئيس اللجنة الفنية معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ عن اتفاقه مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإقامة ما يقارب 100 فعالية فنية وثقافية في مختلف مناطق المملكة .

خالد عبد الرحمن / واس
ووفقا لبيان صادر عن هيئة الثقافة فإن الاتفاق الذي وقع اليوم الأثنين مع الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي يتضمن أن تشهد هذه الفعاليات مشاركة أكثر 80 فنانا سعوديا وعربيا وعالميا بالإضافة لعدد من كبار الشعراء في المملكة والوطن العربي .
وأعرب معالي الأستاذ تركي آل الشيخ عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة الدكتور عوّاد العواد على دعمه وحرصه على إطلاق هذه البرامج وتقديمها للمجتمع بالصورة المناسبة، لافتا إلى ثقته في إظهار الهوية السعودية في مثل هذه الفعاليات وبما يحقق الأهداف المرجوة لهيئة الثقافة .
وتأتي هذه الخطوة كنقطة إنطلاق لمرحلة جديدة من حراك ثقافي فني تشهده المملكة بعد ما أُعلن مؤخرا عن تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للثقافة بأمر سام كريم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88