أخبار حصرية

محترف “بلد الوليد” الإسباني يقترب من صفوف “الاتحاد”

كشفت مصادر قريبة الصلة من إدارة نادي الاتحاد أنها تخطط للتعاقد مع اللاعب نوح الموسى، لاعب الفتح المحترف في صفوف بلد الوليد الإسباني ضمن صفقة اللاعبين المعارين لأندية الليغا الإسبانية.

هتون – بلد الوليد

الجدير بالذكر أن الموسى يعد من أبرز اللاعبين المحليين في خانة المحور علماً بأن إعارته للنادي الإسباني تنتهي بنهاية الشهر المقبل حيث تأمل الإدارة في حسم الملف سريعاً.

إلى ذلك، بات حارس الاتحاد فواز القرني الذي اقترب من الدخول في الفترة الحرة من عقده هدفاً لنادي النصر، علماً بأن الحارس لم يتفق حتى الآن مع ناديه الاتحاد على التجديد.

وسبق وحذّر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة عبر صفحته على تويتر، مسؤولي الاتحاد من تجاهل التجديد مع الحارس الذي يعد واحداً من أبرز حراس المرمى في الكرة السعودية في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. نوح الموسى (بالإنجليزية: Nooh Al-Mousa)؛ مواليد 23 فبراير 1991 في ، السعودية، هو لاعب كرة قدمسعودي دولي يلعب لنادي بلد الوليد معار من نادي الفتح

    ?????

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88