11المميز لدينا

”عمل القصيم” يُنهي قضية امتناع 120 عاملًا عن العمل في البدائع والبكيرية

بعد امتناع عن العمل وشكوى تقدم بها العاملين في إحدى شركات النقل والمواصلات لمكتب العمل بمحافظة البدائع ولمكتب العمل بمحافظة البكيرية بسبب تأخر صرف رواتبهم .

القصيم – عادل نايف الحربي

حيث باشرت الإدارتين القضية فور ورودها وقامت الفرقة التفتيشية بالاجتماع مع كافة الأطراف ممثلي العمالة والمسؤول عن الشركة للنظر في ملف الموضوع، وتبين أمتناع العمالة عن العمل بسبب تأخير الرواتب ، كما تم استدعاء ممثلي الشركة وتم إلزامها بسداد الأجور المتأخرة بوقت محدد وعودة العمال للعمل .

من جانبه بيّن “يوسف الطاسان” مدير مكتب العمل بالبدائع أنه امتنع أكثر من 20 عاملًا عن العمل بسبب تأخر الشركة بصرف اجور العاملين .

وبيّن “سعد الحربي” مدير مكتب العمل بالبكيرية أن عدد العمالة الذين امتنعو عن العمل في إحدى الشركات المتاقدة مع إحدى الجهات الحكومية بالمحافظة هم 100 عامل مبينًا أنه تم إلزام الشركة بدفع الأجور للعاملين .

من جانبه، أكد مُساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم للعمل الأستاذ” أحمد بن فهد الوتيد” أن الوزارة حذرت في وقت سابق من تأخير أجور العاملين، معتبرة أنه يتعارض مع نظام العمل، ويعد مخالفة صريحة توجب المحاسبة طبقًا لما تنص عليه الأنظمة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لابد من اعطاء الموظفين اجورهم لان هذا حقهم ونتيجة تعبهم ،اعط الاجير حقه قبل ان يجف عرقه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88