الأدب والثقافةفن و ثقافة

انطلاق معرض اليوم العالمي للكتاب بمدينة السيح غداً

يفتتح محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي غداً المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف 2018 ، الذي تنظمه اللجنة الثقافية بالخرج ، بالتعاون مع إدارة تعليم الخرج ، وذلك في مجمع الحديثي مول بمدينة السيح.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح أمين عام اللجنة الثقافية بالخرج عبداللطيف بن محمد المهيني أن المعرض يشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع لاسيما الشباب من طلاب وطالبات التعليم العام والتعليم العالي ، التي تأتي انسجاماً مع أهداف اللجنة في التأكيد على العناية بالكتاب ونشر ثقافة القراءة واقتناء الكتاب التي تعد خطوة مهمة في مرحلة التغيير الإيجابي في المجتمع.
وأبان المهيني أن المعرض يحضى بمشاركة فاعلة من الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية منها : جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ، وجامعة الملك سعود ، والنادي الأدبي بالرياض ، والمكتبة العامة بالسيح ، وتعليم الخرج ، وصالون ساره الثقافي بالسيح ، واللجنة الثقافية ، بجانب مشاركة عدد من الأدباء وهواة الخط والرسم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88