أخبار حصرية

صدور العدد الثاني من مجلة الفروسية “أصايل وأكثر”

صدر العدد الثاني من مجلة ” أصايل وأكثر” لشهر ابريل الحالي، حيث توشح غلافها بصورة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وجاء عنوان الغلاف “فارس الميادين .. محمد”، حيث احتوى العدد على العديد من التغطيات والتقارير الإعلامية والملفات الثقافية المتنوعة .

كما اشتمل العدد على تغطيات لرعايات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمهرجان الملك عبد العزيز للأبل، ورعايته للمهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 32 “، حيث أن كلا المهرجانين يعدان من المهرجانات ذات الشعبية الكبيرة في الوطن العربي، ولا زالت لهما أصداؤهما الطيبة في الداخل والخارج .

وتضمن العدد الثاني من مجلة ” أصايل وأكثر ملفا حول سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وبروز نجمه القيادي، ونتائج الزيارات الإيجابية التي قام بها للعديد من الدول المؤثرة على المستوى العالمي، والاتفاقات ومذكرات التفاهم وبرامج التعاون والتطوير التي قام بها، وطرح رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 ، وأهم المشاريع العملاقة التي تبانها ووضع حجر اساسها، وفي مقدمتها تقرير حول المشروع الاستثماري العملاق”نيوم “، والذي يقوده بجدارة ، حيث وصف سموه المشروع بأنه موقع ومكان للحالمين لخلق شيء جديد في هذا العالم، كما تضمن العدد موضوعا بعنوان ” محمد بن سلمان في الإعلام الدولي “.

وسلطت المجلة الضوء على خطط صندوق الاستثمارات العامة للتوسع في المشاريع المحلية ذات الجدوى الاقتصادية والاجتماعية العالية، التي تفيد الوطن والمواطن، وتدر دخلاً كبيراً على خزينة الدولة، إلى جانب توفير عدد كبير من الوظائف الشاغرة للمواطن .

كما تضمن العدد تقريرا عن المدينة الترفيهية الجديدة، التي أعلن عنها سمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، في منطقة “القِدِيّة” جنوب غرب العاصمة الرياض، وستكون الأولى من نوعها في العالم وستشتمل على منطقة سفاري كبرى .

فيما تضمن العدد العديد من الإبداعات الشعرية والقصصية، فضلا عن إبداعات صفحات الأدب الشعبي .

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88