أخبار حصرية

“الزويهري” : “النفيعي” عاشق للأهلي وسيسعد الجماهير

أكد الرئيس الذهبي السابق للنادي الأهلي وصاحب الثلاثية مساعد الزويهري في حديث مع «عكاظ» أن الأهلي يحتاج للدعم والتكاتف في مرحلته القادمة.
مرحبًا برئاسة “ماجد النفيعي” العاشق للأهلي خصوصًا أنه كان مؤازرًا للنادي خلال فترة رئاسته الماضية

هتون – الرياض

مؤكدًا استعداده الكامل لدعم النادي الأهلي بكل ما يملك لأن الأهلي في مرحلة جني الثمار في ظل رئاسة شابة تقود النادي بفكر إداري واستثماري، واعتبر أن تكليف النفيعي دعم من رئيس هيئة الرياضة الذي يقف مع جميع الأندية التي حظيت جميعها بالدعم، مشيرًا إلى أن الرياضة السعودية شهدت حراكًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وسينعكس ذلك الحراك على الساحة الرياضية. وإليكم تفاصيل الحوار:

• كيف ترى الأهلي بعد تعيين ماجد النفيعي رئيسًا للنادي؟ ••

أولا أحب أن أبارك من كل قلبي لأخي العزيز ماجد النفيعي، فالرجل يملك فكرًا رياضيًا عاليًا إضافة إلى تخصصه في الاستثمار الرياضي، لذلك أتوقع أن وجوده على الهرم سيقود النادي إلى بر الأمان فهو الذي يجمع بين الإدارة والاستثمار وهذا ما يحتاجه الأهلي الآن، وأنا متفائل كثيرا برئاسته مع نائبه عبدالله بترجي فهو شريك النجاح، وأؤكد لكم أن الأهلي بهؤلاء الشباب مقبل على مرحلة تتويج كبرى، وسيسعدون الجماهير الكبيرة العاشقة.

• هل سنراك داعمًا للأهلي في المرحلة القادمة؟

•• بكل تأكيد سأدعم النادي، ولن أتخل عنه، فوقوفي مع النادي واجب عليّ ما أحتاج الأمر، وإذا كان دعمي مستمرًا  فمن باب أولى أن أدعمه الآن خصوصًا في ظل وجود النفيعي، فهذا الرجل َ دعم النادي كثيرًا في فترة رئاستي فلم يتوان عند طلبي له أثناء فترتي، ودعم كثيرًا وكان من الجنود المجهولين في فترة الثلاثية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88