أخبار حصرية

“المكتب التعاوني بحي الروضة” يُكرّم المسلمات الجُدد.

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة بالرياض، مساء اليوم، حفل تكريم للمسلمات الجدد ، بحضور مديرة القسم النسائي الدكتورة “نورة العمر” والمسلمات الجدد وكفيلاتهن وذلك في مسجد الراجحي بالرياض .

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضحت الدكتورة العمر أن من أنشطة القسم النسائي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الروضة هو القيام بدعوة غير المسلمات إلى الدين الإسلامي الحنيف، كما يقيم لهن المحاضرات والدورات التعليمية والدروس الشرعية لجميع الفئات والجنسيات بمختلف لغاتهن.
وأشارت إلى أن الغرض من الاحتفال هو دخول ثلاثة آلاف مسلمة جديدة خلال عامي 1438/1439هـ ، مشيرة إلي أن عدد المسلمات الجدد منذ تأسيس المكتب عام 1413هـ وصل إلى 31045 مسلمة.
وأبانت أن المكتب يسهم بالدعوة عبر الإنترنت من خلال موقع دين الإسلام الذي ينشر دين السماحة إلى العالم بأكثر من تسع لغات حية، ويدخل الإسلام يوميًا من خلاله 9 مسلمين جدد يسانده موقع المسلم الجديد الذي يساعدهم على إيجاد ما يهمهم من أمور دينهم وعقيدتهم.
وقد قدمت عدد من المسلمات الجدد قراءات من القرآن الكريم والأحاديث الشريفة التي تعلمنها في المكتب، بعد ذلك روت إحدى المسلمات قصة إسلامها وكيف دخلت به والأسباب التي أدت إلى اعتناق الإسلام.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله دخول ثلاثة الاف مساة الى الإسلام في شهرين
    مفرح جداً
    الله يثبتهم على الدبن الأسلامي
    وبركت جهودكم مكتب دعوة الروضة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88