أخبار حصرية

المعرض التسويقي الأول للأسر المنتجة المشغلة للمقاصف المدرسية بالأحساء.

افتتح مساعد المدير للشؤون المدرسية بتعليم الأحساء يوسف الملحم أمس، المعرض التسويقي السنوي الأول للأسر المنتجة المشغلة للمقاصف المدرسية للعام الدراسي 1438/ 1439هـ، الذي نظمته إدارة خدمات الطلاب قطاع البنات تحت عنوان “إنتاجي منصة انطلاقي”، بمشاركة 12 أسرة منتجة، وذلك في مدارس رؤية المستقبل الأهلية.

خالد عبد الرحمن / واس
واشتمل المعرض الذي استهدف قائدات المدارس والمرشدات الصحيات، على مجموعة من الأركان التسويقية للأسر المنتجة حيث تحدثت كل أسرة عن أهدافها وعرض منتجاتها أمام الزوار.
ويأتي المعرض ضمن الفعاليات المصاحبة للقاء التطويري الثاني للمقاصف المدرسية، ويهدف إلى توفير منفذ دائم لعرض وتسويق منتجات الأسر المنتجة للتعريف بها ودعمها ولتوسيع نطاق إنتاجية الأسرة ومنافستها في تشغيل المقاصف المدرسية للمرحلة القادمة وفق التوجه الوزاري وتشجيعها على الاستمرار والعطاء.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. جميلة المبادرة
    وهذا الشي مفيد للطلاب حيث ان المقاصف المدرسية تفتقر للفطور الصحي
    ليس بها سو الشبس والشوكلاتة وبعض الفطائر
    والتعاون مع الاسر المنتجة سيتح لهم خيارات اوسع للفطور

  2. المعرض ويهدف إلى توفير منفذ دائم لعرض وتسويق منتجات الأسر المنتجة للتعريف بها ودعمها ولتوسيع نطاق إنتاجية الأسرة ومنافستها في تشغيل المقاصف المدرسية للمرحلة القادمة وفق التوجه الوزاري وتشجيعها على الاستمرار والعطاء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88