الجمال والديكورالمظهر والأزياء

رفقًا بالبشرة الدهنية في فصل الربيع.

قومي بتنظيف الوجه يوميًا جيدًا بعد استيقاظك صباحصا وقبل خلودك للنوم، اختاري مستحضرات تنظيف خاصة بالبشرة الدهنية على أن تغسلي وجهك بالماء الفاتر مع الصابون أولًا لإذابة الدهون ثم بالماء البارد لإغلاق المسامات وإياك وإهمال خطوة ازالة المكياج مساء لجعل البشرة تتنفس بحرية.

تقشير البشرة الدهنية يساعد على تجديد الخلايا وتنعيمها وإزالة الطبقة الجافة عنها بعد بروده الطقس، كما يعمل التقشيرة على تفتيح المسامات وتنظيفها من الدهون المتراكمة فيها، لذلك قومي بتقشيرها أسبوعيًا من خلال الخلطات الطبيعية لتجددي من مظهرها.

جربي خلطة تقشير مكونة من معلقة صغيرة من السكر مع القليل من زيت الزيتون وافركي البشرة بالمزيج بحركات دائرية لبضع دقائق الى ان يصبح وجهك متوردًا، من ثم ازيلي الخلطة بالماء والصابون. كرري الوصفة مرة في الأسبوع.

لا بد من استخدام كريم حماية للشمس خاص بالبشرة الدهنية للحد تزايد الإفرازات الدهنية ولحماية الجلد من أضرار أشعة الشمس المؤذية ومنع احتراق وجفاف البشرة.

استخدمي الكريمات اليومية الخاصة بترطيب البشرة الدهنية والتي تحافظ على طراوة وليونة الجلد في موسم الربيع، وتكافح الخطوط الرقيقة في الوجه، ما يمنح بشرتك مظهرًا حيويًا ومالسًا.

احرصي على تناول 8 أكواب من المياه يوميًا لأنها تساعد علي إنقباض مسام البشرة الدهنية وتجعلها تبدو أكثر نعومة ونضارة.

إعداد أحمد عباس

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88