أخبار حصرية

انطلاق معرض كتاب الطفل في مركز الملك فهد الثقافي غداً بمشاركة 35 دار نشر

ينطلق يوم غد معرض “كتاب الطفل” الذي ينظمه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ويستمر إلى يوم الجمعة القادم، حيثُ يشارك في المعرض 35 دار نشر محلية وإقليمية مهتمة بكتاب الطفل وكل ما له علاقة بتنمية قدراته العقلية ومواهبه والاهتمام بها.

خالد عبد الرحمن / واس
وستُنفذ خلال المعرض جملة من الفعاليات المصاحبة التي تهدف بطبيعتها لزيادة مدارك الطفل وتنويع وسائل تعليمه وتنميته، ومنها، مسرحيات للأطفال وعروض الريبوت ومسرح القصص والفرق الاستعراضية و”الحكواتي” والخبرات التعليمية إضافة لتجهيز منصة لتوقيع الكتب الجديدة.
وأكدت اللجنة المنظمة أن الحضور لهذه الفعاليات مجاناً، كما ستكون هناك سحوبات يومية وجوائز قيمة لحضور العروض المسرحية في الفترة المسائية.
يذكر أن المعرض سيقام على فترتين صباحية ومسائية حيث سيتم استقبال طلاب وطالبات المدارس التي تم توجيه الدعوة لها في الفترة الصباحية، وفِي المساء سيكون الحضور مفتوحاً للجميع.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. المعرض سيقام على فترتين صباحية ومسائية حيث سيتم استقبال طلاب وطالبات المدارس التي تم توجيه الدعوة لها في الفترة الصباحية، وفِي المساء سيكون الحضور مفتوحاً للجميع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88