أخبار حصرية

“القادسية” و”الفيحاء” يُرسلان “أحد” و”الرائد” إلى الملحق.

أرسل فريقا “القادسية” و”الفيحاء” لكرة القدم نظيريهما “أُحد” و”الرائد” إلى خوض مباريات ملحق الصعود والهبوط في الدوري السعودي للمحترفين بعد أن حقق الأول الفوز ضيفه “أُحد” 4-1 فيما تعادل الثاني مع “الرائد” بنتيجة 3-3 .

هتون – متابعات

وجرت المباراتان اليوم الجمعة الأولى على ملعب الأمير “محمد بن فهد الدمام” والثانية على ملعب “المجمعة” لحساب الجولة الـ25 من المنافسة .

وقذف “القادسية” بفريق “المدينة المنورة” إلى “ملحق البقاء” بعد أن تجمد رصيد الوافد الجديد عند 18 نقطة في المركز الأخير، بينما قفز الفريق الشرقي إلى 25 نقطة .

ترجم القادسية سيطرته بهدف عند الدقيقة 23عن طريق البرازيلي “بيسمارك” الذي استفاد من تمريرة “هارونا” المتقنة داخل الست ياردات، قبل أن يُضيف كما “هارونا” الهدف الثاني عند الدقيقة30.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو “أحد” بكثافة لتقليص الفارق وكان لهم ما أرادوا بعد أن أحتسب ضربة جزاء سجل منها التونسي هشام السيفي عند الدقيقة 55.

وقذف فريق الفيحاء ضيفه الرائد إلى متاهة الهبوط ولعب مباريات بعد تعادلهما بنتيجة 3-3.

تقدم الكولمبي “دانيلو اسبيري” للفيحاء عند الدقيقة 40، لكن المصري “محمود شيكابالا” رفض انتهاء الشوط الأول بتأخر فريقه وسجل هدف التعادل عند الدقيقة 45+3 انتهى عليه الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أضاف البرازيلي “روني فرنانديز” الهدف الثاني للفيحاء عند الدقيقة48 مستفيدًا من تمريره مواطنه “جوناثان جوميز” مُستفيدًا من تمريرة “شائع شراحيلي” العائد من الإيقاف، ويعود ب”يسمارك” بالهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه من ضربة جزاء عند الدقيقة 66 قبل أن يضيف “صالح الشهري” هدفين سريعين 70 و76 ويتقدم الرائد لكن “سبيريا” جاء بالتعادل لفريق وهدف الشخصي الثاني عند الدقيقة 79.

ويستضيف الفيحاء نظيره الباطن يوم الخميس المُقبل في بريدة ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من المنافسة، بينما يستضيف “الرائد” فريق “الاتحاد” ، ويواجه “القادسية” “النصر” بينما يستضيف “أُحد” نظيره “الأهلي” ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من المنافسة في ذات اليوم والتوقيت.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88