أخبار حصرية

جمعية “مثاني” تُنظم دورة ” بالقرآن نربي ” بعرعر.

نظمت جمعية “مثاني الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم” بعرعر  أمس  دورًة تدريبيًة بعنوان ” بالقرآن نربي ” للمعلمين والمعلمات في حلقات الجمعية ، وذلك بقاعة المسابقات والتدريب بالجمعية.

خالد عبد الرحمن / واس
وتهدف الدورة التي قدمها الدكتور “عبدالله عواد الرويلي” إلى إعداد المعلمين والمعلمات إعدادات تربويًا ونفسيًا للوصول للنتائج المميزة في الحلقات القرآنية والارتقاء بمستوى تحفيظ القرآن الكريم تعليميًا وتربويًا.
وفي نهاية الدورة ألقى مدير الجمعية “بدر بن طاهر العنزي”  كلمًة شكر فيها مُدرب الدورة والحضور من المعلمين والمعلمات وحثهم على التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد؛ لتطوير العملية التعليمية في المجمعات القرآنية والدور النسائية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. وتهدف الدورة التي قدمها الدكتور “عبدالله عواد الرويلي” إلى إعداد المعلمين والمعلمات إعدادات تربويًا ونفسيًا للوصول للنتائج المميزة في الحلقات القرآنية والارتقاء بمستوى تحفيظ القرآن الكريم تعليميًا وتربويًا.

  2. على كل المعلمين والمعلمات التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد؛ لتطوير العملية التعليمية في المجمعات القرآنية والدور النسائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88