الفنون والإعلام

اتحاد وكالات الأنباء العربية ينظم ندوة حول شؤون الصحفية العربية

ينظم اتحاد وكالات الأنباء العربية ” فانا ” ندوة للصحفيات العربيات في العاصمة التونسية يومي 24 و 25 من شهر أبريل الجاري للبحث في القضايا التي تهم المرأة الصحفية، بمشاركة أكثر من 30 صحفية عاملة بوكالات الأنباء العربية، وأجهزة إعلامية.

خالد عبد الرحمن / واس
وأوضح الأمين العام للاتحاد الدكتور فريد آيار أن الندوة سيشارك فيها 11 وكالة أنباء عربية أعضاء في الاتحاد، بالإضافة إلى ممثلات عن أجهزة إعلامية عربية لها علاقة بعمل وكالات الأنباء.
وأضاف أن من أهم بنود جدول الأعمال تتضمن مناقشة كيفية نفاذ الصحفية العاملة في وكالات الأنباء العربية إلى مواقع القرار، ودراسة المشاكل التي تعترض الصحفية العربية وتقدمها وتطورها، والعلاقات الاجتماعية داخل المجتمع العربي.
وقال الأمين العام لاتحاد وكالات الأنباء العربية إن الندوة ستناقش أيضاً موضوع “الخدمة الإعلامية النسوية في الوطن العربي”.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أهم بنود جدول الأعمال تتضمن مناقشة كيفية نفاذ الصحفية العاملة في وكالات الأنباء العربية إلى مواقع القرار، ودراسة المشاكل التي تعترض الصحفية العربية وتقدمها وتطورها، والعلاقات الاجتماعية داخل المجتمع العربي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88