11المميز لديناالفنون والإعلام

الحرباوي رئيسا لمكتب تركيا للاتحاد العربي للكفاءات الأكاديمية والثقافية

بتكليف رسمي من الاستاذ الدكتور عبد الكريم السراج الأمين العام المنتخب للاتحاد العربي للكفاءات الأكاديمية والثقافية تم اعتماد المستشار الدكتور نزار نبيل الحرباوي رئيساً لمكتب تركيا العام في الاتحاد .

هتون / خاص

يشار إلى أن هذا الاتحاد الدولي قد أعلن عن تشكيله ليكون عنواناً لتفعيل العمل العربي المشترك بصورة عالمية وتفاعلية ، ومنصة لتلاقي الكفاءات والنخب الإبداعية من المثقفين والأكاديميين والرواد في جوانب المعرفة تحت مظلة جامعة حاضنة ترقى بالعمل الثقافي والمعرفي بصورة ناضجة ومؤثرة .

 وبهذا التكليف يصبح الدكتور نزار حرباوي وهو فلسطيني الأصل وحاصل على شهادتي الدكتوراة في الإعلام وفِي العلوم السياسية ، ويعمل أكاديمياً وإعلامياً ورئيساً لمؤسسة تخصصية في العلاقات العامة الدولية ، ممثلاً رسمياً للاتحاد في الجمهورية التركية .

وبهذه الخطوة يكون الاتحاد العربي للكفاءات الأكاديمية والثقافية قد سارع الخطى في فتح ممثلياته ومكاتبه الدولية في عدد من الدول والأقطار ليصنع مسار البداية لتحرك عربي ولع محو تعزيز قيم الوعي والثقافة والتفاعل بين الشرائح المثقفة عربياً وعالمياً ..

وبعد تعيينه رئيساً لمكتب تركيا عبر المستشار الدكتور الحرباوي عن سعادته بهذا الإنجاز العربي ، موجهاً الشكر للسيد الأمين العام والسادة أعضاء الأمانة العامة على ثقتهم ودعمهم راجياً لهذا الصرح أن يكون بداية لعمل عربي يعتمد لغة العلم والمعرفة سفيراً لصناعة المشروعات والتوجهات الدافعة والرافعة .

وصحيفة هتون الإلكترونية ترفع أسمى آيات التهاني والتبريك لسعادة الدكتور نزار الحرباوي بمناسبة تقلده لهذا المنصب الذي يستحقه وهذا التقدير الذي هو أهل له داعين الله عز وجل أن يحفظه ويسدد خطاه لمزيد من الإبداع والتميز .

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نزار حرباوي فلسطيني الأصل وحاصل على شهادتي الدكتوراة في الإعلام وفِي العلوم السياسية ، ويعمل أكاديمياً وإعلامياً ورئيساً لمؤسسة تخصصية في العلاقات العامة الدولية ، ممثلاً رسمياً للاتحاد في الجمهورية التركية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88