الجمال والديكورالمظهر والأزياء

“وصفاتٌ سحريٌة” لعلاج تقصف أطراف الشعر.. تعرفي عليها.

شعركِ له تأثير كبير في ظهورك أمام زوجك في المنزل بمظهر جيد، ولكن تقصف أطرافه يتسبب في حصولك على نتائج غير مفضلة لك، فيظهر الشعر في هذه الحالة وكأنه غير متساوٍ ومجهد، أو تبدو الأطراف وكأن الشعرة الواحدة منقسمة إلى جزئين، وربما يدفعك استخدام المنتجات المصنعة التي تحتوي على مواد كيميائية إلى مضاعفة حجم المشكلة.

الحل الأمثل لك هو تطبيق وصفات طبيعية تساعد على تغذية شعرك ومعالجة أطرافه المقصفة.

استخدامك للوصفات الطبيعية لن يساعدك فقط في الحصول على نتائج أفضل وأطراف قوية، ولكن سيوفر عليك مبالغ طائلة تنفقيها للحصول على المنتجات الكيميائية المختلفة المستخدمة في علاج الشعر، لذلك فـ”سوبرماما” تقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدك لعلاج أطراف شعرك.

الموز وزيت الزيتون:

يحتوي الموز على البروتين والفيتامينات اللازمة لنمو وصحة شعرك، وكذلك زيت الزيتون الذي يمكنك من خلاله الحصول على أطراف قوية وخصلات ناعمة.

المقادير:

2 ثمرة موز كبيرة.

ملعقة كبيرة زيت زيتون.

الطريقة:

أهرسي الموز جيدًا، وأضيفي عليه زيت الزيتون، ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بماء دافئ.

الزبادي وجوز الهند:

لجوز الهند دور مهم في تغذية شعرك فيعمل على تخليصه من بقايا المواد الكيميائية الموجودة به، ويعمل كذلك على تغذية الشعر بالفيتامينات والمواد الضرورية له، بينما يعمل الزبادي ومنتجات الألبان بشكل عام على ترطيب الشعر والأطراف.

المقادير:

كوب زبادي

كوب زيت جوز هند

الطريقة:

اخلطي زيت جوز الهند مع كوب الزبادي، واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة ونصف، ثم اغسليه بماء دافئ.

الزيوت الطبيعية والمايونيز:

الزيوت الطبيعية بمختلف أنواعها لها نتائج إيجابية على شعرك، وتعالجه من بعض المشكلات التي يتعرض لها خاصة فيما يخص عملية الترطيب، وبإضافة المايونيز إلى هذه الزيوت يمكنك الحصول على نتائج أفضل.

المقادير:

¼ كوب مايونيز

ملعقة كبيرة زيت زيتون

ملعقة كبيرة زيت لوز حلو

ملعقة زيت خروع

الطريقة:

أخلطي المكونات جيدًا، وغطي شعرك واحرصي على التركيز على منطقة الأطراف جيدًا، واتركي الخليط على الشعر لمدة ساعة، ثم اغسليه بماء دافىء.

إعداد أحمد عباس

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88