أخبار حصرية

خسارة قاسية ليوفنتوس أمام ريال مدريد بثلاثية في دوري الأبطال.

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم بملعب “يوفنتوس استاديوم”.

تقرير أعده: أنس القاسم

أفتتح التسجيل لريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 3 من بداية المباراة ليعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 64 من زمن اللقاء قبل أن يضيف مارسيلو الهدف الثالث بالدقيقة 72.

. انطلقت المباراة باستحواذ عال على الكرة من جانب النادي الملكي من أجل فرض إيقاعه واسلوبه مع تراجع أصحاب الأرض بسبب الضغط الكبير من لاعبي الفريق الملكي. وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفريق ريال مدريد مبكرا في الدقيقة 3 من عرضية أرضية رائعة من ايسكو من الجبهة اليسرى.

وأستطاع القائد سيرجيو راموس،من أغلاق مساحة التسديد على باولو ديبالا في منطقة جزاء الفريق الملكي. ومع مرور ربع ساعة الأولى من المباراة، فرض النادي الملكي أسلوبه على اليوفي الذي حاول خلق فرص على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بتحركات من الثنائي دوجلاس كوستا على الجبهة اليسرى وهيجواين في الخط الأمامي. .

وأنقضت 30 دقيقة من المباراة وسط تكافئ بين الفريقين بعدما دخل نادي اليوفي في المباراة لكن ضيفه النادي الملكي يلعب باِرْتِيَاح شديد واستحوذ على الكرة. . وفي الدقيقة 35 حرمت العارضة الألماني توني كروس من التسجيل الهدف الثاني لريال مدريد بعدما تصدت تسديدته في العارضة. . وتَوَهَّجَ الفرنسي رافاييل فاران، في إخراج الكرة من خط المرمى في الدقيقة 37 بعد تمريرة أرضية من هيجواين.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق يوفنتوس من أجل معادلة النتيجة وسط هدوء كبير من فريق ريال مدريد . وإِقْتَرَبَ كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الثاني له ولريال مدريد عند الدقيقة 50 بعدما استلم تمريرة كريم بنزيما لكنها مرت بجوار القائم. .

وتحصل سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي على البطاقة الصفراء لتدخله ضد باولو ديبالا بالدقيقة 54 وبسبب هذه البطاقة لن يتواجد في مباراة الإياب الأسبوع المقبل بملعب “سانتياجو برنابيو” . واجرى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أول تغيير في الدقيقة 58 بخروج كريم بنزيما ودخول لوكاس فاسكيز. .

و استحوذ فريق يوفنتوس على الكرة بشكل جيد في الشوط الثاني دون تغييرات في نتيجة المباراة وسط دفاع قوي ومحكم من الضيوف. . وفي الدقيقة 63 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني له ولريال مدريد من ضربة مقصية رائعة بعد عرضية من داني كارفخال. .

وتحصل باولو ديبالا في الدقيقة 66 على البطاقة الحمراء بعد حصوله على الصفراء الثانية نتيجة تدخله القوي على داني كارفخال ليغيب عن اليوفي في مباراة الإياب الأسبوع المقبل. واستبدل المدرب ماسيمليانو أليجري في الدقيقة 69 أسامواه و كوستا ودخول بليز ماتويدي وماندزوكيتش. . وأَحْرَزَ البرازيلي مارسيلو في الدقيقة 71 الهدف الثالث لريال مدريد بعد تمريرة رائعة من كريستيانو رونالدو. .

وأنهى مدرب اليوفي أليجري جميع تغييراته في الدقيقة 74 بدخول خوان كوادرادو بدلا من الألماني سامي خضيرة وإِخْراج المدرب زين الدين زيدان في الدقيقة 75 إيسكو وأدخل ماركو أسينسيو. . وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة سيطر النادي الملكي بشكل ساحق على المباراة مع انهيار واضح لفريق يوفنتوس عقب تسجيل مارسيلو الهدف الثالث وطرد باولو ديبالا.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق تألق جيانلويجي بوفون بصد تسديدة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مجهود فردي من لاعب ريال مدريد. واضاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 91 هدفا محققا بعد عرضية من داني كارفخال قبل أن يرد عليه هيجواين بتسديدة تصدى لها كيلور نافاس بصورة رائعة لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بثلاثية ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم الأربعاء المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88