11المميز لدينا

برعاية حرم “أمير منطقة الرياض” إدارة تعليم البنات بمنطقة الرياض تُكرم الطالبات المتفوقات.

رعت حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة “نورة بنت محمد بن سعود” _اليوم الاثنين_ الحفلَ السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات على مستوى المنطقة،

تغطية/ رزان العتيبي

بحضور عدد من المشرفات والقيادات التعليمية وأمهات الطالبات تم تكريم ٣٠٢ طالبة متفوقة في قاعة مسرح جامعة الملك “سعود”.

 وصاحب ذلك حفل خطابي  بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قدمتها الطالبة “أسماء الدهيشي” ثم ألقت المساعدة للشئون التعليمية بالرياض الإستاذة “ريم بنت محمد الراشد” كلمة شكرت فيها حرم أمير منطقة الرياض لرعايتها حفل تكريم الطالبات المتفوقات والتي منحت الحفل أهمية كبيرة وهنأت فيها الطالبات المكرمات ومما قالته ضمن كلمتها في هذه المناسبة: نحن في إدارة التعليم بمنطقة الرياض فخورات بكن، فقيمة الإنسان تكمن في إبداعه وتفوقه وعلمه وأدبه وعلو همته، وبلادنا الغالية تستحق منا أكثر مما تحقق، وأنتن مستقبل هذا الوطن المعطاء حتى نرد جميله، فهو أعطى ومازال يعطي ، وختمت كلمتها بأن ماهذا التكريم إلا حافز على مزيد من التفوق والإبداع وشاحذ للهمم والآمال العالية والآمال البعيدة والأمم لا ترتقي إلى أعلى المراتب إلا بسواعد المتفوقين والمتفوقات من أبنائها.

ثم قدمت كل من الأستاذه “هياء الناصر” مديرة إدارة التوجيه والإرشاد كلمة باركت فيها للطالبات المبدعات وقالت :نحتفي اليوم بكوكبة جديدة من طالباتنا المُبدعات ما بين متفوقات ومتميزات وفائزات في ركب العلم.

وتوالت فقرات الحفل بكلمة لمديرة إدارة التربية الخاصة الأستاذة “إبتسام الأحمد” عبّرت فيها عن سعادتها الكبيرة بتكريم طالبات التربية الخاصة لهذا العام، مشيرًة إلى اهتمام مسؤولات تعليم الرياض لتكريم طالبات التربية الخاصة دعمًا لقدراتهن وتحفيزًا لإبراز إمكاناتهم ليسيروا جنبًا إلى جنب مع الطالبات الأخريات، مؤكدة أن الأمل والاجتهاد والكفاح وتحدي الظروف كلها مصطلحات استطاع أن يُقدمها متحدي الإعاقة في قصة نجاح جديدة مميزة لهذا العام احتلت مكانتها بين قصص من يعانون إعاقات مختلفة ليثبتوا وجودهم لنفخر بتميزهم.
وقدمت خلال الحفل عدد من اللوحات الفنية كلوحة ( قمة العطاء) ولوحة ( تباشير السعد ) من تقديم عدد من الطالبات من المدارس الثانوية التابعة لعدد من المكاتب التعليمية في منطقة الرياض.

كما عبرن الطالبات المتفوقات عن شكرهن وتقديرهن لإدارة التعليم بمنطقة الرياض، في كلمة ألقتها نيابة عنهن الطالبة “رند بنت فهد العامر”، حيث قالت: نقف اليوم ولساننا عاجز عن التعبير، وما كان تفوقنا هذا إلا جزاءًا يسيرًا مما أولته لنا قيادتنا الرشيدة من عناية واهتمام وتكريم وتعزيز بداية من مؤسس المملكة الملك “عبدالعزيز آل سعود”، وامتدادًا إلى الملك “سلمان بن عبدالعزيز”.
وختم الحفل بمسيرة فرح ..وتوزيع الشهادات وتكريم الطالبات الفائزات .

 

لقاء مع الطالبة المتفوقة في فهد السهلي

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ذا التكريم إلا حافز على مزيد من التفوق والإبداع وشاحذ للهمم والآمال العالية والآمال البعيدة والأمم لا ترتقي إلى أعلى المراتب إلا بسواعد المتفوقين والمتفوقات من أبنائها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88