11المميز لدينا

الإجتماع الدوري “يدًا واحدة” لوحدة الخدمات المساندة بالبكيرية.

عقد الإجتماع الدوري الربع سنوي لمنسوبي وحدة الخدمات المُساندة لذوي الإعاقة الذكور بمحافظة “البكيرية” اليوم الأحد الموافق 15/7/1439 و ترأس الاجتماع مدير وحدة الخدمات المساندة للذكور بالبكيرية الأستاذ “عبدالله صالح الفايز” .

القصيم-عادل نايف الحربي.
وتحدث “الفايز” عن دور موظفي الوحدة في المجتمع وحثهم على التعاون مع المراجعين وخدمتهم وتسهيل أمورهم بما يتوافق مع تعليمات وأنظمت الوزارة ، وتعريفهم بكل تعميم صادر من الوزارة بخصوص هذه الفئة الغالية في مجتمعنا .

وكما أوضح الفايز الخدمات المقدمة من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ممثلتًا بوحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة ، وجاء ذلك تحفيزًا للموظفين على ماقدموه في سبيل إنجاح دور الوحدة في خدمة المجتمع وفي محافظة البكيرية خاصًة .

والجدير بالذكر بأنّ وحدة الخدمات المُساندة لذوي الإعاقة للذكور بالبكيرية هي تابعة لفرع الوزارة بالقصيم وتُقدم جميع الخدمات والتسهيلات من إعانات مالية وتأشيرات وبطاقات تخفيض وبطاقات مواقف والعديد من الخدمات من أجهزة طبية تساعد ذوي الإعاقة على القدرة وعدم الإستسلام للإعاقة بمحافظة “البكيرية “.

وفي نهاية الإجتماع شكر “الفايز” جميع منسوبي الوحدة على ما بذلوه ويبذلونه وحثهم على الجد والإجتهاد لما يصب في مصلحة ذوي الإعاقة وأنهم يدًا واحدة في سبيل خدمة ذوي الإعاقة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88