أخبار حصرية

أمانة المدينة المنورة تُدشن حملة ” مدينتي نظيفة “.

دشَّن معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس “محمد بن عبدالهادي العمري” اليوم الحملة التوعوية بعنوان ” مدينتي نظيفة “، وذلك لرفع الوعي بأهمية النظافة ومعالجة مظاهر التشوه البصري وتأهيل الأجيال والفرق التطوعية لتعزيز قيمة النظافة لدى أبناء المدينة المنورة وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والأهلية.
وتستمر الحملة التوعوية لمدة شهر وتهدف إلى ترسيخ قيم وسلوكيات النظافة لدى المجتمع، وغرس روح المواطنة من خلال الحث على الحفاظ على الممتلكات العامة ، وأن الحملة تنطلق في عدة محاور تشمل النظافة، والحفاظ على النعمة، والمحافظة على الممتلكات العامة والإسهام في إماطة الأذى وتأهيل الأماكن، وغرس الأشجار، وإزالة التشوهات البصرية، وتنمية روح التطوع لدى الأفراد، وتقدير عامل النظافة وتشجيعه.

 يُذكر أنَّ الحملة تستخدم وسائل عدة لإيصال رسائلها لسكان المدينة وزائريها، من خلال اللوحات الإعلانية في الطرق والشاشات التلفزيونية العملاقة في الميادين الرئيسة ، والمعرض المتنقل وفي المجمعات التجارية ، ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى فعاليات جاذبة في الأسواق من بينها مسرحيات ومسابقات للأطفال.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وتستمر الحملة التوعوية لمدة شهر وتهدف إلى ترسيخ قيم وسلوكيات النظافة لدى المجتمع، وغرس روح المواطنة من خلال الحث على الحفاظ على الممتلكات العامة ، وأن الحملة تنطلق في عدة محاور تشمل النظافة، والحفاظ على النعمة، والمحافظة على الممتلكات العامة والإسهام في إماطة الأذى وتأهيل الأماكن، وغرس الأشجار، وإزالة التشوهات البصرية، وتنمية روح التطوع لدى الأفراد، وتقدير عامل النظافة وتشجيعه.

  2. لحملة تنطلق في عدة محاور تشمل النظافة، والحفاظ على النعمة، والمحافظة على الممتلكات العامة والإسهام في إماطة الأذى وتأهيل الأماكن، وغرس الأشجار، وإزالة التشوهات البصرية، وتنمية روح التطوع لدى الأفراد، وتقدير عامل النظافة وتشجيعه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88