أخبار حصرية

مُحافظ “القطيف” يكرم 331 طالبًا متفوقًا بالمحافظة.

كرَّم محافظ القطيف “خالد بن عبدالعزيز الصفيان” بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور “ناصر بن عبدالعزيز الشلعان” اليوم الطلبة المتفوقين بمحافظة القطيف والبالغ عددهم “331” طالبًا ، وذلك خلال حفل التفوق التاسع عشر الذي نظّمته اليوم لجنةُ المناسبات التعليمية والعلاقات بمكتب التعليم بالمحافظة .

وألقى مدير مكتب تعليم القطيف “عبدالكريم بن عبدالله العليط” كلمًة هنّأ فيها الطلبة المتفوقين، وأعرب عن سعادته لرعاية محافظ القطيف لحفل المتفوقين، وتشريف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية ومشاركتهم أبناءهم فرحتهم مشيدًا بدعم القيادة الحكيمة حفظها الله للنهضة التعليمية في المملكة والإنجازات التي تحققت.
وأشار إلى أنّ هذا الحفل يأتي بالتزامن مع تحقيق مكتب التعليم بالقطيف نحو 50 جائزة محلية وعالمية شاكرًا الداعمين والرعاة ولجنة المناسبات التعليمية بالمكتب والقسم النسائي على التنظيم ، بعد ذلك ألقى أحد الطلاب قصيدة بعنوان “التفوق” ، إثر ذلك ألقت والدة الطالب المتفوق “منهال عبدالمحسن الخضر” كلمةَ أمهات الطلبة المتفوقين هنأت فيها أسر المتفوقين والجهود الجبارة التي بُذلت لوصول أبنائهم منصات التتويج، معربًة عن اعتزازها للمشاركة في هذا الحفل، سائلًة للجميع التفوق والنجاح.
عقب ذلك ألقى مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور “ناصر الشلعان” كلمًة أعرب فيها عن فخره واعتزازه بالمتفوقين، مثمنًا دعم القيادة الرشيدة أيدها الله والتي خصصت جزءًا من ميزانيتها لنهضة التعليم ، منوهًا بدعم وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير “سعود بن نايف بن عبدالعزيز” _ أمير المنطقة الشرقية_ لمسيرة العلم والتفوق ورعايته الدائمة لهذه الفئة المتميزة، كما وجه شكره لوزير التعليم الدكتور “أحمد بن محمد العيسى” ولمنسوبي تعليم القطيف على ما يبذوله من جهود ملموسة في غرس القيم والمبادئ والأخلاق والوطنية والتعليمية، وكذلك للأسر الكريمة التي سهرت وبذلت الجهود من أجل تفوق أبنائهم.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. شكرا للوزير التعليم الدكتور “أحمد بن محمد العيسى” ولمنسوبي تعليم القطيف على ما يبذوله من جهود ملموسة في غرس القيم والمبادئ والأخلاق والوطنية والتعليمية، وكذلك للأسر الكريمة التي سهرت وبذلت الجهود من أجل تفوق أبنائهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88