أخبار حصرية

افتتاح “مؤتمر ومعرض مكة الدولي الخامس لطب الأسنان”

رعى صاحب السمو الأمير فيصل بن محمد بن سعد وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق اليوم, حفل افتتاح “مؤتمر ومعرض مكة الدولي الخامس لطب الأسنان”, الذي تنظمه الجمعية السعودية لإصلاح الأسنان بفندق هيلتون للمؤتمرات ، وفور وصول سموه افتتح المعرض المصاحب, ثم تجول في أرجائه واستمع لشرح مفصل عن ما يحتويه من صور وأحدث ما وصل إليه طب الأسنان من تقنيات.
بعد ذلك شاهد الحضور فلماً وثائقياً عن مؤتمر مكة الدولي لطب الأسنان, ثم ألقى رئيس المؤتمر الدكتور مشاري بن فرج العتيبي كلمة أوضح فيها أن هذا المؤتمر أصبح بفضل الله أيقونة مكية بصبغة دولية في مجال طب الأسنان بما حققه من إنجازات على مدى خمسة وعشرين عاماً وما زال, حيث أن المؤتمر يستضيف هذا العام نخبة من المتخصصين في مجال طب الأسنان من أنحاء العالم كافة، إلى جانب متحدثين متميزين من الدول العربية والإسلامية، كذلك أمريكا وبريطانيا وآسيا، بالإضافة إلى نخبة من أساتذة الجامعات والاستشاريين السعوديين.
وأفاد الدكتور العتيبي أن المؤتمر سيبحث 6 محاور رئيسية على مدى ثلاثة أيام يتم خلالها تقديم 29 محاضرة و 16 ورشة عمل وما يقارب 150 ملصقاً علمياً, إذ تتضمن هذه المحاور عددا من العناصر منها الوقاية في طب الأسنان، ومناقشة أحدث المفاهيم في الوقاية من تسوس الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وتقويم الأسنان والحشوات والتركيبات التجميلية في طب أسنان الأطفال، إضافة إلى الجديد في تقنيات زراعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين.
وبين أن المؤتمر يتميز هذا العام بانعقاد ندوة يديرها ويتحدث فيها أطباء متوقع تخرجهم في هذا العام وأطباء امتياز، بحيث نبعث روح التنافس الشريف بينهم وزرع طموح التميز لديهم والهدف من هذه الندوة هو صناعة أطباء وعلماء سعوديين يمكنهم المشاركة يوما ما في أكبر المؤتمرات الدولية وسيتنافس في هذه الندوة مشاركين من 2٣ جامعة من أنحاء المملكة كافة يتنافسون جميعاً لنيل جائزة “أفضل طبيب متحدث” كما سيكون هناك معرض مصاحب للمؤتمر، يُعرض فيه أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال طب وجراحة الأسنان.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. المؤتمر يستضيف هذا العام نخبة من المتخصصين في مجال طب الأسنان من أنحاء العالم كافة، إلى جانب متحدثين متميزين من الدول العربية والإسلامية، كذلك أمريكا وبريطانيا وآسيا، بالإضافة إلى نخبة من أساتذة الجامعات والاستشاريين السعوديين.

  2. هذا المؤتمر أصبح بفضل الله أيقونة مكية بصبغة دولية في مجال طب الأسنان بما حققه من إنجازات على مدى خمسة وعشرين عاماً وما زال

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88