أخبار حصرية

مدير تعليم صبيا يفتتح ملتقى “موهبة” الأول ويدشن المعرض المصاحب

افتتح مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، اليوم ، ملتقى “موهبة” الأول ، بحضور مدير عام رعاية الموهوبين بوزارة التعليم الدكتور عبدالله العفيص ومديرة الإدارة العامة للموهوبات بالوزارة هويدا البواردي وعدد من المختصين والمهتمين في مجال الموهبة وتطوير برامجها على مستوى المملكة.
ودشن الأحوس المعرض المصاحب للملتقى ، وتجول والضيوف في أقسام المعرض وأجنحته التي ضمت مشاركة عدد من المؤسسات التعليميه والمهنيه منها “جامعة جازان ، وكلية التقنية ومؤسسة التعليم الفني والتدريب المهني” ، واستمع لشرح من القائمين على المعرض ، وشاهد نماذج من أعمال الطلاب الموهوبين في مجال الفنون والمواهب التعبيرية.
عقب ذلك ألقى الدكتور الأحوس كلمة رحب فيها بضيوف الملتقى والحضور ، مبرزاً أهمية الموهبة ودعم أصحابها في المجالات كافة بوصفهم ثروة من ثروات الوطن الغالي والاستفادة منهم في خدمة المجتم انطلاقاً من رؤية ٢٠٣٠ ، وثمن عالياً جهود القيادة الرشيدة في دعم الموهوبين ورعايتهم وتوفير كافة سبل الدعم المادي والمعنوي لهم.
بعد ذلك شاهد الحضور عرض مرئي عن أبرز فعاليات قسم الموهوبين. ثم انطلقت بعد ذلك أعمال الجلسة الأولى تحت عنوان “أساليب رعاية الموهوبين .. بين الواقع والمأمول” لمدير إدارة الموهوبين بتعليم جدة الدكتور خالد الرابغي ، وأدارها مدير التخطيط بإدارة تعليم صبيا محمد إدريس ، يذكر أن فعاليات الملتقى تستمر على مدى أيام تتخللها عدد من الجلسات وأوراق العمل وورش التدريب يشارك فيها نخبة من المتخصصين في مجال الموهبة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أصحاب الموهبة كما وصفهم الدكتور الأحوس هم ثروة غالية من ثروات المجتمع
    لذا وجب الحفاظ عليها وتنميتها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88