الفنون والإعلامفن و ثقافة

أحمد الفيشاوي يحذف آخر صورة نشرها على “إنستجرام بسبب انتقاده

حذف الفنان أحمد الفيشاوي صورة كان قد نشرها قبل ساعات عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يرسم “تاتو” أو وشما جديدا على جسده.

ونالت الصورة في غضون دقائق قليلة أكثر 17 ألف “إعجاب”، من بينهم الصفحة الرسمية للفنانة أصالة، كما نالت الكثير من التعليقات بعضها حملت تعبير الجمهور عن حبهم للفيشاوي، والبعض الآخر كان انتقاد لاستمراره في رسم الوشم على جسده، للدرجة التي لم يعد هناك مكان في جسده ليس به “تاتو”.

وقام الفنان أحمد داوود بالتعليق أيضًا على الصورة، وكتب “مش كفاية بقى ولا إيه”.

يُذكر أن أحمد الفيشاوي يشارك في فيلم “عيار ناري” تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وعن عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود رضي الله عنه قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ الْوَاشِمَاتِ وَالْمُوتَشِمَاتِ وَالْمُتَنَمِّصَاتِ وَالْمُتَفَلِّجَاتِ لِلْحُسْنِ ، الْمُغَيِّرَاتِ خَلْقَ اللَّهِ فَبَلَغَ ذَلِكَ امْرَأَةً مِنْ بَنِي أَسَدٍ يُقَالُ لَهَا أُمُّ يَعْقُوبَ ، فَجَاءَتْ فَقَالَتْ : إِنَّهُ بَلَغَنِي عَنْكَ أَنَّكَ لَعَنْتَ كَيْتَ وَكَيْتَ ، فَقَالَ : وَمَا لِي أَلْعَنُ مَنْ لَعَنَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ) رواه البخاري (4886) ومسلم (2125) .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88