أخبار حصرية

جمعية الإحسان الطبية للكشف عن مشاكل الإبصار تواصل حملتها بمدارس جازان

جازان _ حسن هاشم

تواصل جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان ، حملتها الميدانية للكشف المبكر عن مشاكل الإبصار لدى طلاب المدارس الابتدائية ، بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم في منطقة جازان.
وتحت شعار ” لمسة إحسان ” تسعد حياتهم ينفذ الفريق المتخصص بعيادة العيون المتنقلة التابع للجمعية زيارة لمدارس رمادة وإسكان الملك عبدالله بمحافظة أحد المسارحة وتم الكشف على 90 حالة منها 55 حالة تم تحويلها للمتابعة وإعادة الفحص بالقطرات الموسعة في عيادة البصريات في المستشفى وحالة واحدة إلى عيادة العيون .


وتأتي هذه الحملة في إطار جهود الجمعية لخدمة أبناء المنطقة من أجل مكافحة أمراض العيون والقضاء عليها والتقليل من مضاعفاتها في حالة الكشف المبكر عنها ، وتستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وتأتي هذه الحملة في إطار جهود الجمعية لخدمة أبناء المنطقة من أجل مكافحة أمراض العيون والقضاء عليها والتقليل من مضاعفاتها في حالة الكشف المبكر عنها ، وتستمر حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88