أخبار حصرية

وزارة النقل تقيم ورشة عمل إدارة الجودة لمهندسي الوزارة في مكة المكرمة

أقامت وزارة النقل ممثلة بالإدارة العامة للجودة والمقاييس ورشة عمل تحت عنوان “إدارة الجودة الشاملة”, وذلك بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، في إطار سعيها للارتقاء بكفاءة الأداء في تنفيذ مشاريعها, ومساعي الوزارة لتحقيق رؤيتها وأهدافها عبر تطبيق منهجية إدارة الجودة الشاملة ، وتعمل وزارة النقل حالياً على تنظيم ومتابعة إجراء التجارب والاختبارات اللازمة لمراقبة وضمان الجودة لمشاريع الطرق.
واستعرض مدير عام الإدارة العامة للجودة والمقاييس المهندس سليمان الفهيد, مفهوم إدارة الجودة الشاملة, والتأكيد على دور المختبر المركزي في تحقيق إدارة الجودة الشاملة, وقبول الأعمال, وضبط الجودة, وتحسين اختبار المواد, وأساليب الجودة والتدريب على استخدام نظام الجودة الشاملة الإلكتروني (E-Quality) .
حضر ورشة العمل المهندس جمعان بن أحمد شلاش, وعدد من مهندسي, وفنيي, ومنسوبي فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، بالإضافة إلى عدد من مقاولي ومستشاري الوزارة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وذلك في إطار سعيها للارتقاء بكفاءة الأداء في تنفيذ مشاريعها, ومساعي الوزارة لتحقيق رؤيتها وأهدافها عبر تطبيق منهجية إدارة الجودة الشاملة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88