أخبار حصرية

محافظ أملج يفتتح “وحدة الخدمات الشاملة” بالمحافظة

افتتح محافظ أملج زياد بن عبدالمحسن البازعي اليوم ، وحدة الخدمات الشاملة بالمحافظة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتبوك، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله الحربي, ومديري الإدارات الحكومية, وعدد من أهالي المحافظة.
وتعد وحدة الخدمات الشاملة هي البذرة الأولى لفروع الوزارة بالمحافظة التي ستقدم خدماتها للعملاء والمستفيدين من قطاعي العمل والتنمية “رعاية وضمان وتنمية” ولجميع شرائح المجتمع رجالاً ونساءً, تسهيلاً للإجراءات المقدمة لهم وخدمتهم من مكان واحد.
وتفقد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال زيارته للمحافظة مكتب الضمان الأجتماعي بالمحافظة الذي يجري العمل في مراحله النهائية, استعداداً لأفتتاحه لخدمة المحافظة ومراكزها .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وتعد وحدة الخدمات الشاملة هي البذرة الأولى لفروع الوزارة بالمحافظة التي ستقدم خدماتها للعملاء والمستفيدين من قطاعي العمل والتنمية “رعاية وضمان وتنمية” ولجميع شرائح المجتمع رجالاً ونساءً, تسهيلاً للإجراءات المقدمة لهم وخدمتهم من مكان واحد.

  2. وحدة الخدمات الشاملة هي البذرة الأولى لفروع الوزارة بالمحافظة التي ستقدم خدماتها للعملاء والمستفيدين من قطاعي العمل والتنمية “رعاية وضمان وتنمية” ولجميع شرائح المجتمع رجالاً ونساءً, تسهيلاً للإجراءات المقدمة لهم وخدمتهم من مكان واحد.

  3. وتعد وحدة الخدمات الشاملة هي البذرة الأولى لفروع الوزارة بالمحافظة التي ستقدم خدماتها للعملاء والمستفيدين من قطاعي العمل والتنمية “رعاية وضمان وتنمية” ولجميع شرائح المجتمع رجالاً ونساءً, تسهيلاً للإجراءات المقدمة لهم وخدمتهم من مكان واحد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88