برنامج كوره في قناة روتانا خليجية ولقاء خاص مع اللاعب السعودي العالمي حسين عبدالغني

برنامج (كوره) الذي يذاع يوميًا عند الساعة الحادية عشرة ونصف من مساء كل يوم على قناة روتانا خليجية حيث يستعرض البرنامج أهم أحداث كرة القدم التي يشهدها الشارع الرياضي السعودي، من خلال عرض وتحليل النقاد الرياضيين الذين يستضيفهم البرنامج في الاستديو أو عبر الأقمار الصناعية. ويقدمه تركي العجمة.

تقرير / هتون الشمري

البرنامج قدم  يوم أمس الثلاثاء الموافق 20/ 3 لقاء حصري و خاص مع حسين عبدالغني لاعب نادي النصر والأهلي سابقاً والمحترف في الدوري السويسري سابقًا وحاليًا في بلغاريا أجرى اللقاء الإعلامي عبدالعزيز المحمود تناول خلاله اللاعب حسين عبدالغني  إشاعة اعتزاله وتداولها بين الوسط الرياضي ونفى تفكيره بذلك وأنه يحكمه الأداء والقدرة الجسدية فمادام قادر على  العطاء فلن يعتزل .

وخلال اللقاء أكد الإشادة بكل من اللاعبين يحي الشهري وسالم الدوسري  وفهد المولد الذين احترفوا في اسبانيا وأنهم من أفضل لاعبي المملكة  ووجه لهم رسائل خاصة أنهم لم يمارسوا اللعب الاحترافي وأشار إلى  أنه  كان من المفترض أن لا يبدأوا  اللعب في أندية أقل من مستواهم فمثلا سالم وفهد كان من الأفضل أن يكونوا في أنديه أكبر وحسب كلامه أن اللاعب السعودي لا ينقصه شيء أبدًا  . كما تطرق لعلي النمر وجابر عيسى ولعبهم في أندية صغيرة في الدوري الإسباني .

وفي سؤال حول الدعوة من الاتحاد السعودي للمشاركة في تمثيل المنتحب في المباراة الودية التي أقيمت  في العراق وعدم  مشاركته   أجاب أنه كان يتمنى المشاركة وقد حاول قدر الإمكان أن يشارك لكن الظروف للعمل والالتزام بعمله مع النادي في بلغاريا لم يتيح له فرضة المشاركة .

وفي سؤال عن المنتخب السعودي ومشاركته في كأس العالم كيف يراه ؟ أجاب أن المجموعة التي فيها المنتخب السعودي تعد أصعب مجموعة وهو أقل حظًا من غيره وتطرق إلى أن المنتخب المصري الذي خسر لاعبين من لاعبيه  وأنه متفائل وأنه يجب التقديم كل الجهود من اللاعبين وأنه يتمنى المشاركة مع المنتخب في كأس العالم ولم يطالب بذلك من أي مسؤول من الاتحاد السعودي وليس من صلاحياته.

وعن وصول الأخبار الرياضية  السعودية  له وضح أنه لا يتابع بدقه واستمرار الميدان الرياضي السعودي  وتطرق لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وأشاد بجهوده ومبادراته  لتقديم المزيد للمنتخب وحيث أن كأس العالم حاليًا يتطلب جهود مكثفه ولدى ال الشيخ طموحات  تخص مشاركة الأخضر السعودي في كأس العالم لكن الوقت لا يسعفه .

ومما ذكرة عبدالغني عن حياته هناك أن حياته مستقرة في ظل وجود أسرته معه وأن الشعب البلغاري شعب طيب وشعب صديق لا يتعصبون لأي جنسية وأن بلغاريا تعد وجهه سياحية مميزة .

اللقاء كان متميز في كشف بعض مما يخص اللاعب حسين عبدالغني من حيث الأسئلة التي طرحها الإعلامي عبدالعزيز المحمود ومن حيث الإجابات التي كانت ضريحة وعفوية وفيها نوع من الرأي فيما يخص المنتخب خاصة في رأيه بضرورة المحافظة على اللاعب السعودي وعدك التفريط به للاحتراف في الخارج .

شاهد اللقاء كاملا هنا

 

 

9 تعليقات

  1. نتمتى ان حسين عبدالغني يكون قائد المنتخب السعودي
    في روسيا باذن الله ويحقق منتخبنا الفوز

  2. محمد الراشد

    ابوعمر انت نجم اسطوره محارب مكافح ماتعرف اليأس لاعب اسطورهماعرفوا قدرك لين الآن ..لك حبي وتقديري

  3. زياد العمران

    يارب ترجع المنتخب السعودي لانك تستحق لا هو تكريم انت فنيا من افضل الاعبين برغم تقدمك بالعمر انت اسطوره

  4. عبدالله القناص

    نتمنى نشوفك ف روسيا يا ابو عمر انشاءالله

  5. علي الغامدي

    حكيم في كلامك وحوارك يا الكابتن حسين عبدالغني يارب نشوفك في المنتخب السعودي

  6. عاشق الاتحاد

    من دون تعصب لاعب كبير وقائد

  7. اللاعب هذا اسطوري
    ومتميز اكثر من غيره
    وخسرناه في ملاعبنا
    وهو رجل الأخضر
    وقدوة الجيل الذهبي
    هذا هو حسين عبدالغني

  8. كرة قدم ولاعبين فطاحل بس مافي دعم ابد لهم

  9. حسين عبد الغني لاعب اسطوري 👏👏

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.