أخبار حصرية

تعليم جازان يفتتح معرض ” المؤسسات التعليمية ثقافة السلامة “

افتتحت مديرة مكتب التعليم بوسط جازان وردة بركات اليوم , فعاليات المعرض الاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني لعام 2018م تحت شعار ” المؤسسات التعليمية ثقافة السلامة”، الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية (بنات)، بحضور عدد من القيادات التربوية والمشرفات ومنسقات الأمن والسلامة بالإدارات والمدارس، وذلك بمقر المدرسة المتوسطة الثانية بمدينة جيزان.
وتجولت الحاضرات في أركان المعرض الذي تشارك فيه عدد من المدارس ومكاتب التعليم التابعة للإدارة، مستمعات لشرح عما يتضمنه المعرض من أعمال ومجسمات وأدوات للأمن والسلامة تبين أهمية وسائل السلامة وطرق استخدامها والأعمال التي يقوم بها رجل الدفاع المدني في عمليات الإنقاذ وإجراءات السلامة.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم، ثم ألقت مديرة مكتب تعليم وسط جازان كلمة أشادت فيها بجهود إدارة الأمن والسلامة ومنسقات الأمن والسلامة بالإدارات والمدارس وحرصهن على نشر ثقافة السلامة والأمن، مؤكدة أهمية اتخاذ التدابير المناسبة لسلامة الطلاب والطالبات سواء في منازلهم أو مدارسهم ، بعد ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت على العديد من الكلمات والقصائد الشعرية ومشهد تمثيلي بعنوان “الإسعافات الأولية”، وعروض تمثيله ومرئية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يتضمن المعرض أعمال ومجسمات وأدوات للأمن والسلامة تبين أهمية وسائل السلامة وطرق استخدامها والأعمال التي يقوم بها رجل الدفاع المدني في عمليات الإنقاذ وإجراءات السلامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88