‏Snap video

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تعرض معاجم وموسوعات ومجلات علمية رصينة بمعرض الكتاب

عرضت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، خلال مشاركتها بمعرض الرياض الدولي للكتاب، أحدث إصداراتها من المعاجم والكتب والمجلات العلمية، بهدف نشر الثقافة العلمية بين أفراد المجتمع وإثراء المحتوى العربي في مجال العلوم والتقنية.
واطلع زوار المعرض على الإصدارات التي بسطتها المدينة مثل معجم المصطلحات الشرعية الذي يوضح المصطلحات الشرعية ويشرحها بطريقة سهلة لتكون في متناول طلاب العلم ــ خصوصاً الناطقين بغير العربية، كما اطلعوا على مجلة ” نيتشر” الرائدة في مجال العلوم، ومجلة “العلم والحياة ” التي ترجمت عن اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى سلسة طبيب العائلة، التي تعد مصدراً مثالياً للمرضى لاحتوائها على معلومات موثوقة وموجزة من قبل أطباء ممارسين، وكذلك سلسلة لاروس، وماذا أعرف؟ وغيرها من الإصدارات المناسبة لأفراد المجتمع.
وتسعى المدينة من خلال مشاركتها بالمعرض إلى إبراز دورها كأحد رواد النشر العلمي وخدمة الباحثين من خلال الإصدارات العلمية إدراكًا منها لأهمية المعرفة وأثرها في حياة الأفراد وإسهامها في بناء مجتمع المعرفة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المدينة تلعب دورا هاما كأحد رواد النشر العلمي وخدمة الباحثين من خلال الإصدارات العلمية إدراكًا منها لأهمية المعرفة وأثرها في حياة الأفراد وإسهامها في بناء مجتمع المعرفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88