أخبار حصرية

معهد صامطة العلمي يستقبل طلاب البيسري والصوارمة

ضمن برنامج تبادل الزيارات بين المعهد العلمي في محافظة صامطة ومدارس تعليم مكتب صامطة ، إستقبل المعهد العلمي بصامطةاليوم الاثنين ٢ / ٧ / ١٤٣٩هـ وفد من طلاب مدرسة البيسري الابتدائية والمتوسطة يتقدمهم المرشد الطلابي الأستاذ موسى عبده حكمي , ومدرسة الصوارمة الابتدائية يتقدمهم الأستاذهدوان أحمد صيرم

حسن مهجري_صامطة

وكان في استقبالهم مدير المعهد الشيخ عثمان بن يحيى الحكمي ووكيل المعهد الشيخ هادي دغريري وأمين النشاط الأستاذ حسن سهلي ومجموعة من الهيئة الإدارية ومشائخ ومعلمي المعهد.


حيث رحب مدير المعهد بهم جميعاً وتحدث عن التاريخ العريق للمعهدكما وضح نظام الدراسة بالمعهد والمميزات التي يحظى بها طلاب المعاهد من مكافآت مالية ونقل مجاني حديث وأنشطة متعددة ووسائل ترفيه وغيرها.

وقد تم خلال الزيارة التجول في أرجاء المعهد والتعرف على مرافقة من فصول ومكاتب إدارية ومعامل وملاعب رياضية ، كما قام الطلاب بزيارة صالة الترفيه بالمعهد وأُقيمت بينهم مباراة في ألعاب البلايستيشن.

وفي الختام قدم المعهد الهدايا والمنشورات التعريفية عن المعهد ونظام الدراسة فيه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88