‏Snap video

جائزة (وعي) تعرف زوار معرض الكتاب بأهدافها

تشارك جائزة “وعي ” بجناح تعريفي بمعرض الرياض الدولي للكتاب، بهدف تعريف الزوار بالجائزة وأهدافها وطريقة المشاركة بها ، وتهدف الجائزة وهي مبادرة من وزارة الصحة لتشجيع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي على الإبداع بتقديم محتوى توعوي في مجال الصحة، عن طريق عدة مسارات، فضلاً عن تحفيز المجتمع لإتباع نمط حياة صحي والحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي .
يذكر أن المشارك في مسارات الجائزة عليه اختيار موضوع في أحد مجالات الصحة، بعدها يجمع معلوماته من مصادر موثوقة، ثم يحدد المسار الذي يناسبه ، والمسارات هي : الأفلام القصيرة ، تصاميم الإنفوجرافيك، التصوير الفوتوغرافي، الموشن غرافيك، وأفلام قصيرة في سناب شات .
ويعرف الجناح زوار المعرض بجائزة “وعي ” المخصصة للمدارس،التي تتيح الفرصة لطلاب مدارس التعليم العام الحكومية والخاصة ، بهدف الرفع من المستوى الوعي الصحي وتعزيز الصحة المدرسية بين المعلمين والطلاب ، ويشرح مشرفي الجناح للزوار كيفية التسجيل في الجائزة على أجهزة لوحية خصصت لذلك، كما تضمن الجناح جداريات تعرض نماذج من الأعمال الفائزة لعام 2017م .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88