أخبار حصرية

“معهد صامطه العلمي”يستقبل منسوبي مدرستي قائم العتنه وحاكمة الدغارير

إستقبل المعهد العلمي في محافظة صامطة اليوم الأحد ١ / ٧ / ١٤٣٩هـ وفد من طلاب مدرسة قائم العتنة الإبتدائية يتقدمهم الأستاذ ابراهيم أحمد حميدي مدخلي والأستاذ أبكر هادي علي دغريري والأستاذ أحمد ناصر دغريري ومدرسة حاكمة الدغارير الإبتدائية يتقدمهم قائد المدرسة الأستاذ عبده علي دغريري ووكيل المدرسة الأستاذ علي أحمد دغريري والمرشد الطلابي الأستاذ علي ابراهيم عطيف ومسؤول الأمن والسلامة الأستاذ أحمد ناصر دغريري.

المركز الإعلامي_صامطه

وذلك ضمن برنامج تبادل الزيارات بين المعهد العلمي في محافظة صامطةومدارس تعليم مكتب صامطة ، وكان في استقبالهم مدير المعهدالشيخ عثمان بن يحيى الحكمي ووكيل المعهد الشيخ هادي دغريري ووكيل المعهد للشؤون الطلابية الأستاذ فيصل مدخلي وأمين النشاط الأستاذ حسن سهلي ومجموعة من الهيئة الإدارية ومشائخ ومعلمي المعهد.

وقد رحب مدير المعهد بهم جميعاً وتحدث عن التاريخ العريق للمعهدكما وضح نظام الدراسة بالمعهد والمميزات التي يحظى بها طلاب المعاهد من مكافآت مالية ونقل مجاني حديث وأنشطة متعددة ووسائل ترفيه وغيرها.


وقد تم خلال الزيارة التجول في أرجاء المعهد والتعرف على مرافقة من فصول ومكاتب إدارية ومعامل وملاعب رياضيةكما قام الطلاب بزيارة صالة الترفيه بالمعهد وأُقيمت بينهم مباراة في ألعاب البلايستيشن وقام المعهد بتوزيع الهدايا والمنشورات التعريفية عن المعهد ونظام الدراسة فيه.

وفي ختام الزيارةقدم قائد مدرسة حاكمة الدغارير الإبتدائيةالأستاذ عبده علي نقازدغريري شهادة شكر هدية تذكارية لمدير المعهد العلمي في محافظة صامطة الشيخ عثمان الحكمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88