أخبار حصرية

التدريب التقني بالرياض ينفذ برنامج” تقني العطاء ” لصيانة المنازل

بدأت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع التقني للصيانة التطوعية بمشاركة بنك الرياض تحت شعار “تقني العطاء” ، حيث أن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز القيم الدينية والانتماء الوطني بتعميق ثقافة العمل التطوعي لمتدربي ومنسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, والتطبيق العملي للمهارات التقنية والمهنية المكتسبة للمتدربين تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين في الصيانة، وتحقيق ودعم أهداف المؤسسة بتوعية المجتمع بأهمية التدريب التقني والمهني والشراكة المجتمعية للمؤسسات الحكومية, والقطاع الخاص.
ويستهدف هذا البرنامج في مرحلته الأولى 125منزلاً في خمسة مناطق, الرياض, والقصيم, وحائل, وتبوك, والأحساء، بواقع 25 منزلاً في كل منطقة، ويستفيد من البرنامج أكثر من 600 أسرة ، حيث أن عدد المتدربين المشاركين أكثر من 85 متدرباً تحت إشراف نخبة متميزة من المدربين المتخصصين ، بواقع 5000 ساعة عمل تطوعية ولمدة 8 أسابيع، ويتم تنفيذ الصيانة في أربعة تخصصات هي الكهرباء الإنشائية, والتمديدات صحية, والنجارة, والتبريد, والتكييف ، وتم التنسيق مع الجمعيات الخيرية في منطقة الرياض مثل جمعية البر بالفيصلية, والفاروق, وجمعية البر بالفيحاء لتحديد منازل الأسر التي سينفذ بها المشروع.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا المشروع يهدف إلى تعزيز القيم الدينية والانتماء الوطني بتعميق ثقافة العمل التطوعي لمتدربي ومنسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, والتطبيق العملي للمهارات التقنية والمهنية المكتسبة للمتدربين تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين في الصيانة، وتحقيق ودعم أهداف المؤسسة بتوعية المجتمع بأهمية التدريب التقني والمهني والشراكة المجتمعية للمؤسسات الحكومية, والقطاع الخاص.

  2. ويستهدف هذا البرنامج في مرحلته الأولى 125منزلاً في خمسة مناطق, الرياض, والقصيم, وحائل, وتبوك, والأحساء، بواقع 25 منزلاً في كل منطقة، ويستفيد من البرنامج أكثر من 600 أسرة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88