أخبار حصرية

وزير التعليم يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة “تكافل”

عقدت مؤسسة تكافل الخيرية اجتماع مجلس الأمناء، الخميس الماضي، برئاسة معالي وزير التعليم رئيس مجلس الأمناء الدكتور أحمد بن محمد العيسى، وحضور أصحاب الفضيلة والمعالي أعضاء المجلس وأعضاء لجان المجلس، وذلك في مقر المؤسسة بالرياض.
وفي بداية الاجتماع رحب معالي الدكتور أحمد العيسى بأعضاء المجلس وأعضاء لجان المجلس والسادة الحضور، مثمناً دور تكافل في خدمة الطلاب المحتاجين على مستوى المملكة ودعمهم لضمان استمرارية نجاح تحصيلهم العلمي، مشيدا معاليه بالدعم المستمر الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين حفظهما الله للتعليم، ووفرت كل ما يحتاجه المعلم والطالب، لافتاً النظر إلى أن الحكومة الرشيدة خصصت ميزانية مستمرة سنوياً للطلاب والطالبات المحتاجين من مستفيدي المؤسسة من هم في حاجة إلى عناية ورعاية خاصة، نظراً لما يمرون به من ظروف اجتماعية ، كما أشاد معاليه بجهود أعضاء المجلس وأعضاء لجان المجلس كونهم جميعاً متطوعين ويبذلون من وقتهم وجهدهم الكثير لخدمة الطلاب والطالبات ذوي الحاجة.
واستعرض المجلس جدول أعمال الجلسة الذي ركز على عدد من المحاور الرئيسية التي من أهمها اعتماد شركة المراجعة الخارجية، إضافة إلى اعتماد القوائم المالية للعام القادم، وناقش تطوير البرامج والمشاريع المستقبلية بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في دعم التنمية التعليمية نحو تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها لبناء مجتمع قوي ومنتج.
وأوضح أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيلي أن المؤسسة تدعم أكثر من 300 ألف مستفيد في أكثر من 18 ألف مدرسة، واستفادوا من البرامج والمشاريع الموجهة لهم مثل برنامج الإعانة المالية ومشروع وجبتي، ومشروع كسوتي، ومشروع جائزة تفوَّق، ومشروع دروس التقوية الإلكترونية، ومشاريع أخرى نوعية تصب في مصلحة الطلبة لاستمرار نجاح تحصيلهم الدراسي وإذابة الفوارق بينهم وبين غيرهم من الطلبة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المؤسسة تدعم أكثر من 300 ألف مستفيد في أكثر من 18 ألف مدرسة، واستفادوا من البرامج والمشاريع الموجهة لهم مثل برنامج الإعانة المالية ومشروع وجبتي، ومشروع كسوتي، ومشروع جائزة تفوَّق، ومشروع دروس التقوية الإلكترونية، ومشاريع أخرى نوعية تصب في مصلحة الطلبة لاستمرار نجاح تحصيلهم الدراسي وإذابة الفوارق بينهم وبين غيرهم من الطلبة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88