أخبار حصرية

الهلال الأحمر بمنطقة الباحة يقيم عدداً من الدورات الإسعافية لطالبات كلية الطب والعلوم التطبيقية

ضمن الخطة التوعويه والتدريبية أقامت إدارة التدريب والعلاقات العامة والإعلام وإدارة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة ( القسم النسائي ) بتنفيذ اربع دورات في برنامج الأمير نايف للاسعافات الأولية خلال شهر مارس 2018 للمتطوعات من كلية الطب وكلية العلوم التطبيقية بالفترة المسائية .

الأخبار / أحمد عبدالقادر

حيث شمل البرنامج على تدريب عملي ونظري لمدة يومين لكل ما يتعلق بالحالات الطارئة وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى المجتمع وقد أقيمت بقاعات تدريب جمعية معين للتنمية الأسرية بمنطقة الباحة.

وقد صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بمنطقة الباحة الاستاذ عماد منسي الزهراني أن كل متدربة حصلت على كتاب للاسعافات الاولية وتحصل المتدربه على شهادات معتمدة نتيجة اجتيازهن امتحان نهاية الدورة ، ونظرا لاستفادة الطالبات القصوى من تلك الدورات أصبح حرصهن واقبالهن على حضور الدورات كبيرا , ولحرص فرع هيئة الهلال الأحمر بالباحة على تقديم كل ما هو مفيد وخدمة المواطنين والمقيمين سيتم تفعيل تلك الدورات بصفة مستمرة خلال الأشهر القادمة لتعم الفائدة لجميع الراغبات في طلب المعرفة ..


وتحرص هيئة الهلال الأحمر السعودي على تفعيل برامج الهيئة التوعوية والتدريبية من خلال التسجيل على الرقم المجاني للتدريب ( 920022776 ) او التسجيل بمراكز التدريب المنتشره.

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شمل البرنامج على تدريب عملي ونظري لمدة يومين لكل ما يتعلق بالحالات الطارئة وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى المجتمع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88