أخبار حصرية

كلية الملك فهد الأمنية تستقبل أبناء أبطال الحد الجنوبي من طلبة المدارس السعودية الأهلية

استقبلت كلية الملك فهد الأمنية مؤخراً, مجموعة من أبناء أبطال الحد الجنوبي من طلبة المدارس السعودية الأهلية.
ورحب مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء سعد بن عبدالله الخليوي خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة, بأبناء أبطال الحد الجنوبي, مثنياً على الدور البطولي الذي يقوم به آبائهم, وأن ما يقومون به محل تقدير ودعاء من جميع أبناء هذا الوطن المبارك, وأن أعمالهم البطولية محل اعتزاز, مؤكداً أن القيادة وأفراد الشعب السعودي كافة, يثمنون هذه المواقف البطولية لهم بما يقدمونه من ذود عن حمى الوطن.
بعد ذلك تم عرض بعض الأفلام الوثائقية عن الكلية ودورها، والتطبيقات التدريبية الميدانية للطلبة كالتعايش والسير الطويل والدوريات الليلية والطبابة والتشكيلات القتالية والخنادق والرماية وحفلات التخرج.
وقدم اللواء الخليوي لأبناء أبطال الحد الجنوبي الهدايا التذكارية, معرباً عن سعادته بزيارتهم للكلية, سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها وأمانها.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ما يقومون به محل تقدير ودعاء من جميع أبناء هذا الوطن المبارك, كما أن أعمالهم البطولية محل اعتزاز, والقيادة وأفراد الشعب السعودي كافة, يثمنون هذه المواقف البطولية لهم بما يقدمونه من ذود عن حمى الوطن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88