أخبار حصرية

أمانة منطقة تبوك تغلق خمس محطات على الطرق الإقليمية

أغلقت أمانة منطقة تبوك خمس محطات وقود على الطرق الإقليمية لمخالفتها الاشتراطات البلدية ، وعدم التزامها بلائحة تطوير المحطات التي أقرتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وبين المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان أنه بناءً على توجيه أمين منطقة تبوك نايف بن سعيدان بضرورة متابعة جميع محطات الوقود على الطرق الإقليمية ومتابعة مدى التزامها بآلية تحسين وتطوير المحطات ، قامت الأمانة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بإغلاق خمس محطات وقود على طريقي تبوك / ضبا ، وتبوك / المدينة المنورة ، إغلاقاً كلياً لمخالفتها الاشتراطات البلدية وعدم التزامها بلائحة تطوير المحطات التي تهدف إلى الرقي بالخدمات المقدمة للمسافرين ومرتادي الطرق .
يذكر أن الإغلاق جاء بعد مهلة ستة أشهر تم منحها لملاك المحطات الواقعة على الطرق الإقليمية للتعاقد مع إحدى الشركات المؤهلة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية، أو الحصول على التأهيل لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود ومراكز الخدمة، وفقًا لمعايير التأهيل المعتمدة من قبل الوزارة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88