جمعية البر بالمظيلف تنفذ مشروع كفالة الطلاب والطالبات بأكثر من 200 ألف ريال

نفذت جمعية البر الخيرية بمركز المظيلف بمحافظة القنفذة ، مشروع كفالة الطلاب والطالبات، الذي يستهدف طلاب وطالبات التعليم العام المستفيدين من خدمات الجمعية ، بالشراكة مع مكتب إدارة التعليم بالمظيلف ، وقادة مدارس التعليم العام بالمظيلف ، بتكلفة إجمالية للمشروع في مرحلتيه الأولى والثانية بلغت ( 219.300 ريال ) استفاد منه نحو 802 طالب وطالبة من طلاب مدارس التعليم العام بالمظيلف .
وأكد مدير مكتب التعليم بالمظيلف محمد راجح الزبيدي إهمية الشراكة الاستراتيجية والفاعلة بين المكتب والجمعية ، واصفآ هذه الشراكة من أفضل الشراكات الفاعلة على مستوى المظيلف.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بالمظيلف محمد حسن الزبيدي ، أن الجمعية تنفذ المشروع بآلية الدعم المباشر حيث تم إعداد شيكات باجمالي مبلغ الإعانات لكل مدرسة على حدة وتم تسليمها لقادة المدارس بالتنسيق مع مكتب التعليم بالمظيلف، على أن يقوم قادة المدارس بتوزيع المساعدات على الطلاب المستفيدين بالتعاون مع أولياء أمورهم بالشكل الأنسب الذي يحقق الهدف من المشروع ، ما يضمن سرية وصولها للطالب المستفيد.

2 تعليقان

  1. مشروع تكافلي راقي

  2. الجمعية تنفذ المشروع بآلية الدعم المباشر حيث تم إعداد شيكات باجمالي مبلغ الإعانات لكل مدرسة على حدة وتم تسليمها لقادة المدارس بالتنسيق مع مكتب التعليم بالمظيلف، على أن يقوم قادة المدارس بتوزيع المساعدات على الطلاب المستفيدين بالتعاون مع أولياء أمورهم بالشكل الأنسب الذي يحقق الهدف من المشروع ، ما يضمن سرية وصولها للطالب المستفيد.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.