أخبار حصرية

العيسى يلتقي قادة العمل التعليمي في لقاء ينبع

عقد معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى لقاء مفتوحًا بقيادات الوزارة ومديري التعليم في المملكة ، ناقش معهم عددًا من المواضيع المدرجة على جدول أعمال لقاء قادة العمل التعليمي الذي اختتم أعماله اليوم بمحافظة ينبع بحضور معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي ، ووكلاء الوزارة ومديري التعليم بالمملكة .
وشاهد معالي وزير التعليم خلال جلسته عرضا لعدد من منجزات تعليم ينبع على مستوى إدارة المباني والمشروعات ، اختتمه بتدشين عدد من المشروعات التعليمية التي بلغت تكلفتها الإجمالية أكثر من 57 مليون ريال بطاقة استيعابية 4020 طالبًا .
يذكر أن جلسات اليوم الثاني حوت عددا من المواضيع شملت الرياضة في مدارس البنات (الواقع – المستهدف) ، وعرض مؤشرات أداء إدارات التعليم ، والاستثمار الأمثل للمخصصات والاعتمادات المالية ، وتشغيل المدارس الجديدة والاستغناء عن المستأجرة ، وخطة الوزارة لضم المدارس داخل المدن ، والتحول الرقمي (بوابة المستقبل).
وخلص المجتمعون إلى عدد من التوصيات جاء فيها منح مديري التعليم مزيداً من الصلاحيات الإدارية والمالية ، و زيادة المحاسبية وإيجاد آليات لها في إدارات التعليم وقطاعات الوزارة كما ضمت التوصيات التوسع في المجمعات التعليمية في القرى والهجر ، ورفع مستوى المراقبة للطلاب والطالبات في حافلات النقل التعليمي وزيادة الاهتمام النوعي بالخدمة ، وتطوير آلية إجراءات تعليق الدراسة وإشراك الجهات ذات العلاقة والتوسع في بناء الصالات الرياضية في مدارس البنات، وإدراج حصة دراسية للتربية البدنية وفق منهج معتمد بداية العام الدراسي ١٤٤٠ / ١٤٤١ ، وتوحيد البوابات الإلكترونية للوزارة لتصبح بوابة واحدة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وخلص المجتمعون إلى عدد من التوصيات جاء فيها منح مديري التعليم مزيداً من الصلاحيات الإدارية والمالية ، و زيادة المحاسبية وإيجاد آليات لها في إدارات التعليم وقطاعات الوزارة كما ضمت التوصيات التوسع في المجمعات التعليمية في القرى والهجر ، ورفع مستوى المراقبة للطلاب والطالبات في حافلات النقل التعليمي وزيادة الاهتمام النوعي بالخدمة ، وتطوير آلية إجراءات تعليق الدراسة وإشراك الجهات ذات العلاقة والتوسع في بناء الصالات الرياضية في مدارس البنات، وإدراج حصة دراسية للتربية البدنية وفق منهج معتمد بداية العام الدراسي ١٤٤٠ / ١٤٤١ ، وتوحيد البوابات الإلكترونية للوزارة لتصبح بوابة واحدة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88