أخبار حصرية

“الإسكان” : اكتمال حجز 531 وحدة سكنية في مشروع “الصفوة جاردن” بجيزان

كشفت وزارة الإسكان عن إكمال المواطنين (المستفيدين من الدعم السكني) حجز 531 وحدة سكنية من نوع شقة في مشروع الوحدات السكنية تحت الإنشاء (البيع على الخارطة) في مدينة جيزان، بما يمثل نحو 70 % من المشروع الذي يحمل اسم “الصفوة جاردن”.
وأشارت الوزارة في بيان صحافي اليوم أن المشروع الذي يعد أحد ثمار الشراكة مع القطاع الخاص، يتميز بموقع استراتيجي قريب من الأماكن الحيوية الهامة، كجامعة جازان، ومطار الملك عبد الله، وكورنيش المدينة، وسيتم تسليم المستفيدين وحداتهم السكنية خلال مدة لا تتجاوز 36 شهراً، بناءً على تقسيم مراحل المشروع لـ 5 مراحل زمنية بمساحة 16 ألف متر مربع لكل مرحلة، مؤكدة أن هناك العديد من ضمانات الجودة التي ستقدم للمواطنين، كما أن المشروع متكامل البنية التحتية والمرافق العامة والحدائق والمسطحات الخضراء.
وأوضحت أن المشروع يقع على مساحة إجمالية تقدر بـ90 ألف متر مربع، ويضم 21 عمارة سكنية تم تقسيمها إلى نموذجين، تتنوع مساحة وحداتها السكنية “الشقق” وعددها في كل طابق (دور)، إلا أنهما يشتركان في عدد غرفهما والبالغة 5غرف نوم لكل منهما، مبيّنة أن النموذج الأول يتكون من 4 شقق سكنية بكل طابق، تقارب مساحاتها إلى 192 متر مربع، فيما يحوي النموذج الثاني شقتين في كل طابق، تصل مساحة الشقة الواحدة إلى 208 متر مربع.
يذكر أن المشروع زود بقائمة مرافق وخدمات حيوية متكاملة، تخدم احتياجات جميع أفراد الأسرة ومتطلباتهم الاجتماعية والترفيهية والسكنية والأمنية، وتم بناء الوحدات السكنية على 3 مناطق، الأولى منطقة الأسرة وبها غرفة نوم رئيسية، وغرفة نوم 1، وغرفة نوم 2، وغرفة للملابس للأسرة، والصالة، أما منطقة الخدمات فتتكون من المطبخ، وغرفة للخادمة، فيما تضم المنطقة الثالثة منطقة للضيوف وتحتوي على غرفة للطعام، والمجلس.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. المشروع الذي يعد أحد ثمار الشراكة مع القطاع الخاص، يتميز بموقع استراتيجي قريب من الأماكن الحيوية الهامة، كجامعة جازان، ومطار الملك عبد الله، وكورنيش المدينة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88