أخبار حصرية

محافظ رنيه يدشن حملة للتبرع بالدم شعارها “قطرات دمائنا فداء لوطننا”

دشن محافظ رنيه المكلف سعد بن سلطان السبيعي اليوم, حملة التبرع بالدم لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي, شعارها “قطرات دمائنا فداء لوطننا “, وذلك بحضور مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن كدسه بمقر المعهد الصناعي بمحافظة رنيه.
حيث أن الحملة تنفذ بالتنسيق مع مستشفى القوات المسلحة بوادي الدواسر, وتستهدف كافة شرائح المجتمع بالمحافظة، دعماً لجنودنا المرابطين على الحدود، وتعزيزاً للمسؤولية المجتمعية، التي تتماشى مع الدور الإنساني الواجب على كل فرد من أبناء هذا الوطن العزيز .
 إلى أن الحملة التي تستمر لمدة 5 أيام ، شهدت إقبالاً ملحوظاً في يومها الأول وصل عدد المتبرعين فيها نحو 60 متبرعاً، إيماناً منهم بأهمية العمل التطوعي والمشاركة فيه ، وقد عبر محافظ رنيه المكلف عن شكره وتقديره لكافة القائمين على الحملة من المعهد الصناعي، ومستشفى القوات المسلحة بوادي الدواسر، وأن التبرع بالدم عمل إنساني نبيل، وواجب ديني عظيم، ودعماً لجنودنا البواسل والمرابطين على الحد الجنوبي ، يذكر أنه تم تكريم أبناء شهداء الواجب بالمحافظة، بالإضافة إلى أنه يصاحب حملة التبرع بالدم حملة تثقيفية صحية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الحملة تنفذ بالتنسيق مع مستشفى القوات المسلحة بوادي الدواسر, وتستهدف كافة شرائح المجتمع بالمحافظة، دعماً لجنودنا المرابطين على الحدود، وتعزيزاً للمسؤولية المجتمعية، التي تتماشى مع الدور الإنساني الواجب على كل فرد من أبناء هذا الوطن العزيز .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88