أخبار حصرية

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يتابع مشروعات المركز المنفذة لمهجري الروهينغا في بنغلاديش

قام فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للرقابة والتقييم, بمتابعة مشروعات المركز المنفذة للاجئين الروهينغا في مخيمات كوتوبولونج ومخيم بالوكالي في مدينة كوكس بازار في بنغلاديش, وكذلك تقييم الاحتياجات الإنسانية للاجئين الروهينجيا في بنجلاديش.
ويأتي ذلك للوقوف على البرامج الإنسانية التي ينفذها المركز للاجئين, إلى جانب دراسة أوضاعهم وأوليات الاحتياج الإنساني التي يمكن تنفيذها بالتعاون مع المنظمات الإنسانية الدولية العاملة هناك, ذلك استمرارا لتنفيذ التوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في تقديم المساعدات العاجلة لمهجري الروهينغا في الدول المجاورة لميانيمار للتخفيف من معاناتهم .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كان ذلك استمرارا لتنفيذ التوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله في تقديم المساعدات العاجلة لمهجري الروهينغا في الدول المجاورة لميانيمار للتخفيف من معاناتهم .
    جزاهما الله خيرا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88