أخبار حصرية

“سِلكت لإدارة المرافق” تدشن خدماتها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

دشنت “سِلكت لإدارة المرافق” خدماتها في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ، وذلك بالشراكة مع شركة “EFS” (الرائدة في مجال خدمات إدارة المرافق على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وتركيا).
وأعرب نائب الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد لنجاوي ، عن سعادته بانطلاق خدمات “سِلكت لإدارة المرافق” في مشروع “القرية”،  والحرص على تقديم كافة الخدمات لسكان والعاملين وزوار المدينة من خلال الاهتمام بمتطلباتهم وتلبية احتياجاتهم بشكل مستمر، مع ضمان الجودة المقدمة ضمن بيئة عصرية آمنة ومتطورة , إلى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تقدم نطاقً واسع من الخدمات بالتزامن مع النمو المتزايد الذي تشهده في مختلف مشاريعها ، لذا برزت أهمية الحاجة إلى وجود إدارة المرافق لتلعب دوراً حيوياً في مختلف القطاعات ، ولتشكل إضافة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة لعملاء المدينة.
وتعد “سِلكت لإدارة المرافق” إحدى المبادرات لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة بالمدينة الاقتصادية، حيث تقدم نطاقاً واسعاً من خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمتطورة بما في ذلك صيانة المباني والشبكات العامة ، والخدمات اللوجستية والتقنية.
يذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تقدم هذه المشاريع بالتزامن مع تطوير المشاريع الأخرى التي تساهم في تعزيز مكانتها لدى المستثمرين، للتواجد ضمن بيئة يتوفر بها العديد من المميزات كالخدمات اللوجستية والمرافق الصناعية والتجارية والاجتماعية والترفيهية، إضافةً إلى الحلول السكنية التي تناسب كافة فئات المجتمع باختلاف مستويات دخلها، ومن بينها تأتي القرية التي توفر البيئة المناسبة للعاملين والمشرفين في ظل المقومات المتكاملة للأراضي الصناعية والمدعومة ببنية تحتية متطورة، وموقع إستراتيجي يتميز بشبكة متكاملة من الطرق والمواصلات المحيطة، كذلك الاتصال المباشر بميناء الملك عبدالله ووجود محطة قطار الحرمين والذي بدأ عملياته التشغيلية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وتعد “سِلكت لإدارة المرافق” إحدى المبادرات لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة بالمدينة الاقتصادية، حيث تقدم نطاقاً واسعاً من خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمتطورة بما في ذلك صيانة المباني والشبكات العامة ، والخدمات اللوجستية والتقنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88