أخبار حصرية

افتتاح فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع بتعليم الشرقية

افتتح مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي اليوم، فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع “عقول واعدة تصنع الفرق”، بحضور عدد من القيادات التعليمية ومعلمي الموهبة وعدد من طلاب المراحل الدراسية الثلاث، وذلك بقاعة الأمير محمد بن فهد بمبنى الادارة الرئيسي بالدمام.
وعد الدكتور العتيبي الموهوبين ثروة وطنية وطاقة دافعة نحو الحضارة في كل مجتمع، وأن المملكة تعتبر من أوائل الدول التي تنبهت للأدوار العظيمة التي تقدم لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن، من خلال توفير الطاقات والامكانات العلمية والعملية الأساسية لتنمية استعدادات وقدرات أبناء الوطن.
حيث أن فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع اشتملت عددًا من الورش حول التنافسية في استقطاب المواهب والمحافظة عليها في ظل متطلبات رؤية المملكة 2030م، وورشة عمل بعنوان البحث العلمي يبدأ من الصف، وورقة عمل بعنوان فصول الموهوبين مصنع العقول الواعدة، وورقة عمل أخرى بعنوان المشكلات المستقبلية حكايات ملهمة، إضافة الى جلسة حوارية بعنوان صناع الابداع ، وفي ختام الفعاليات تم تكريم المشاركين في فعاليات اليوم الخليجي للموهبة والابداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88