أخبار حصرية

“جهود المملكة في إقامة الحدود والتعزيرات” محاضرة بمسجد قباء

ألقى مدير عام مكتب معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المستشار الشيخ عبدالرحمن بن علي العسكر محاضرة بمسجد قباء ، بعنوان ” جهود المملكة في إقامة الحدود والتعزيرات وبيان أهميتها في وحدة الأمة واستقرار أمنها “.
وأوضح العسكر خلال المحاضرة عظمة وثمار إيجاد الله لهذه الحدود من إقامة لدين الله في الارض وزجر للمخالفين وسعي لإصلاح الأرض، واستقامة لأحوال الناس وأمنهم وحماية الضرورات الخمس، والحفاظ على أعراض الناس وأموالهم وممتلكاتهم ، مشدداً على أهمية التقرب إلى الله وعبادته بتطبيق شريعته سبحانه وتعالى، في كل شؤون الحياة، بالقيام فيما أوجبه الله علينا، واجتناب ما نهانا عنه.
وأكد معاليه أن الشريعة الإإسلامية شريعة كاملة سهلة الأحكام والتنفيذ والفهم، تستقي أحكامها من كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، لذا يجب علينا تطبيقها، منوهًا بضرورة أن يبدأ الإنسان بتطبيق الشريعة على نفسه وفي كل تفاصيل حياته.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الشريعة الإإسلامية شريعة كاملة سهلة الأحكام والتنفيذ والفهم، تستقي أحكامها من كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، لذا يجب علينا تطبيقها، منوهًا بضرورة أن يبدأ الإنسان بتطبيق الشريعة على نفسه وفي كل تفاصيل حياته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88