11المميز لدينا‏Snap video

الجمعية السعودية للادارة الصحية تكرم فريق نبض القلب التطوعي

كرمت الجمعية السعوديه للادارة الصحية على هامش الملتقى الذي نظمته بقاعة الامير سلطان بهيئة التخصصات الصحيه فريق نبض القلب التطوعي على مساهمته الفعاله في انجاح الملتقى وكذلك جهودهم المبذوله في جميع البرامج التي تقام على مستوى الوطن.


فريق نبض القلب التطوعي تأسس منذ تسعة اشهر وهو فريق يطمح لرفع الثقافة الصحية لدى المجتمع من خلال نصائح وارشادات اخصائيين في شتى المجالات الصحية .
إذ يضٌم فريق نبض القلب التطوعي ١١٣ عضواً وعضوة من مختلف التخصصات الصحيه ليحقق أهداف الفريق وهي تصحيح المعتقدات الخاطئة لدى المجتمع من خلال عمل الحملات التوعويه في المدارس والحدائق العامه والمراكز التجاريه والمشاركه في المؤتمرات الصحيه و ايام الصحه العالميه لزيادة الوعي .
و رؤية الفريق تتوافق مع رؤية ٢٠٣٠
و هي ان يخدم جميع الفئات العمريه ويساعد في انتاج التوعيه الصحيه الكافيه بالاضافه الى التركيز على طريقة تقديم المعلومه بطريقه مٌبسطه وممتعه بحيث يسهل على المتلقي استقبالها لينتج لنا مٌجتمع مثقف واعي مٌدرك .
وكذلك الفريق فعال في مواقع التواصل الاجتماعيه منها السناب والتويتر عن طريق طرح نصائح ومواضيع طبيه والاجابه عن الاستفسارات الموجهه الى المتخصص .
ومن ابرز انجازات الفريق هو التعاون مع جمعية الخلايا الجذعيه في جمع العينات ، والعديد من الفعاليات التثقيفيه في مستشفيات عديده بالرياض ، وتنظيم المؤتمرات الصحيه. ويتطلع فريق نبض القلب التطوعي الى الكثير من الانجازات في المستقبل بتوفيق الله ثم دعم الجميع للفريق ليحقق اهدافه التي تتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بالعمل التطوع و أهميته في التنمية الشاملة والنهضة للمجتمع ، ودوره في تطوير الأفراد .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88