أخبار حصرية

“العمل والتنمية الاجتماعية” بالمنطقة الشرقية يشارك في اليوم العالمي للدفاع المدني

 شارك فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية, في فعاليات المعرض السنوي لليوم العالمي للدفاع المدني الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني في المنطقة الشرقية بعنوان “المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة”, بهدف نشر ثقافة الأمن والسلامة بين جميع فئات المجتمع وتعريفهم بكيفية الحفاظ على إجراءات وأنظمة السلامة في المنشآت العامة والخاصة وأماكن العمل, وذلك بمعرض الظهران الدولي اكسبو .
وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل, أن المشاركة تأتي تلبية للدعوة الوطنية لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية وتعريف المجتمع بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية, مؤكداً أن المشاركة تعكس حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على الالتزام بأنظمة السلامة داخل الفروع التابعة لها ورغبة في إبراز الجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة لخدمة جميع الفئات المستفيدة.
من جانب احتفى قسم الأمن والسلامة في مؤسسة رعاية الفتيات في الأحساء التابعة لفرع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني بحضور عدد من منسوبات ومستفيدات المؤسسة.
وتضمنت الاحتفالية القيام بخطة إخلاء وهمية مفاجئة لمنسوبات ونزيلات المؤسسة إضافة إلى تعريفهم بأدوات الأمن والسلامة التي تتضمن كاشف الدخان والإنارة المضيئة وجرس الإنذار وطفايات الحريق وكيفية استخدامها والتعريف بمصادر الخطر و الحريق.
 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الهدف نشر ثقافة الأمن والسلامة بين جميع فئات المجتمع وتعريفهم بكيفية الحفاظ على إجراءات وأنظمة السلامة في المنشآت العامة والخاصة وأماكن العمل,

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88