أخبار حصرية

الإدارة العامة للمرور تؤكد الشروع في تنفيذ إجراءات الضبط الآلي لمخالفات عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف المتنقل اعتبارا من ظهر اليوم

أكدت الإدارة العامة للمرور أنه سيتم الشروع بعون الله تعالى اعتبارا من ظهر اليوم الاثنين الموافق 17 / 6 / 1439هـ ، في تنفيذ إجراءات الضبط الآلي لمخالفات عدم ربط حزام الأمان واستخدام الهاتف المتنقل باليد أثناء القيادة ، وذلك في مدن الرياض وجدة والدمام . وستشمل مخالفات عدم ربط حزام الأمان جميع ركاب المقاعد الأمامية في السيارات، حيث سيتم تسجيل المخالفات على مالكي المركبات، أو الأشخاص المفوضين بقيادتها، وإشعارهم عنها برسائل نصية.
وأهابت الإدارة العامة للمرور بسائقي وركاب السيارات والدراجات بأنواعها كافة التقيد بمتطلبات السلامة على الطرق، والالتزام باستخدام المقاعد المخصصة للأطفال، مشددة على أنها لن تتهاون في تنفيذ النظام بحق كل من يخالفه حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وستشمل مخالفات عدم ربط حزام الأمان جميع ركاب المقاعد الأمامية في السيارات، حيث سيتم تسجيل المخالفات على مالكي المركبات، أو الأشخاص المفوضين بقيادتها، وإشعارهم عنها برسائل نصية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88