أخبار حصرية

اندهاش جوارديولا من الفارق مع المنافسين

أشاد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بفريقه، بعد الفوز على ضيفه تشيلسي، 1-0، اليوم الأحد، في قمّة الجولة التاسعة والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: “لم نسمح بتسديدة واحدة على مرمانا طوال اللقاء، كان الأداء مدهشًا، هم لا يزالون (تشيلسي) الأبطال، وبعد يومين (من مباراة الخميس أمام آرسنال) حافظنا على رغبة الفوز”.

وأثنى المدرب الإسباني على أداء لاعبه، إلكاي جوندوجان، الذي شارك في مركز الوسط المتأخر، في غياب المصاب فرناندينيو، وقال عنه: “إنه لاعب ذكي جدا، جوندو يقدّم أداء مرتفعا للغاية، ولدي ثلاثة مهاجمين في خط الوسط، يلعبون بشكل جيد جدّا”.

وعن العدد الكبير من التمريرات، التي نفذها فريقه في المباراة، قال: “نريد أن نلعب والكرة بحوزتنا، لقد لعبوا بشكل مشابه، للطريقة التي لعبوا بها أمام برشلونة، كان علينا منعهم من تنفيذ الهجمات المرتدة، وهذا ما فعلناه، والآن نحن على بعد انتصارات قليلة لضمان اللقب”.

وبخصوص إذا ما كان فريقه، قد حطم التوقعات خلال الموسم الحالي، أجاب جوارديولا: “من كان ليصدّق هذا؟ إذا سألت اللاعبين، فإن الإجابة تكمن في أنّ طريقة لعبنا اليوم، برهان على نجاح أسلوبنا”.

وواصل: “يجب أن نحترم ما حدث في السابق، لكن الفارق الذي يفصلنا عن هذه الفرق مدهش.. الفرق الأخرى حقّقت نتائج جيدة، لكنّنا كنّا جيّدين للغاية، وحافظنا على المسافة”.

ولم ينس جوارديولا الإشادة بنجم هجومه، سيرجيو أجويرو، رغم عدم تمكّنه من هز شباك تشيلسي، وقال: “الشهران الأخيران كانا الأفضل بوجوده، لقد لعب خلالهما بشكل جيد حقّا”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88